مجتمع

جناح الولادة بمستشفى سيدي بنور.. قطط وأزبال في قاعة الولادة والحضانة (فيديو)

يعيش جناح الولادة بالمستشفى الإقليمي لسيدي بنور على وقع حالة مزرية للغاية، حيث كشف مصادر محلية تحدثت إلى جريدة “العمق”، عن العديد من المشاكل التي يعاني منها هذا الجناح.

ومن بين هذه المشاكل التي ذكرتها المصادر وأكدتها مقاطع فيديو توصلت بها جريدة “العمق”، الظروف الصحية المزرية داخل الجناح، حيث تنتشر القطط في مكان وضع الرضع، بالإضافة إلى وجود الأزبال في قاعة الولادة والحضانة، وهو ما يشكل خطرًا على صحة الأطفال الرضع والعاملين في المستشفى.

علاوة على ذلك، يعاني جناح الولادة من ضعف في الرعاية اللازمة للأطفال الحديثي الولادة، مما يؤثر على صحتهم ويعرضهم للخطر، في حين تشتكي بعض النساء اللاتي وضعن في هذا المستشفى من عدم تلقيهن للرعاية الطبية اللازمة خلال فترة الولادة.

ودعت مصادر الجريدة، وزير الصحة إلى فتح تحقيق عاجل في ظروف العمل بهذا الجناح وكذا العمل بشكل عاجل على تحسين الظروف في جناح الولادة، وتوفير الرعاية اللازمة للأمهات والأطفال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • عبدالرزاق
    منذ 12 شهر

    ما تم نشره لا يعدو قطرة من بحر. هناك أمور خطيرة تمارس على المواطنين، والساكنة كلها تعلم بما يجري، وخصوصا النساء الحوامل. إما ... وإماالتهديد بإحالة الحامل على مستشفى الجديدة .