أدب وفنون

بن موسى تشارك بوطازوت في تنشيط “لالة لعروسة”

شرع صناع برنامج “لالة لعروسة” الذي يُعرض على شاشة القناة الأولى في تصوير الحلقة الأولى من الموسم الـ17.

وحسب مصدر من داخل الشركة المكلفة بتنفيذ إنتاج البرنامج، فإن صناعه قرروا الاعتماد لأول مرة على الفنانة فضيلة بنموسى من أجل تنشيط فقرة الأمثال الشعبية خلفا للفنان محمد الكاما الذي تكفل بتنشطيها الموسم الماضي.

وكانت إدارة ” لالة لعروسة”، قد جددت ثقتها في الفنانة دنيا بوطازوت من أجل تقديم البرنامج للموسم الثاني على التوالي، وذلك بعد التفاعل الإيجابي الكبير من قبل الجمهور مع تجربتها الأولى في التنشيط العام الماضي.

يشار إلى أن دنيا بوطازوت كانت قد شاركت في تنشيط إحدى فقرات برنامج “لالة لعروسة” رفقة كمال كاظيمي في المواسم السابقة.

يذكر أن “الشعيبية” أطلت على جمهورها في الموسم الرمضاني 2023 من خلال الموسم الثاني لمسلسل “المكتوب” الذي بث عبرشاشة القناة الثانية، وقامت فيه بتجسيد دور “شيخة”، إلى جانب مجموعة من الوجوه الفنية المعروفة أبرزهم أمين الناجي، مريم الزعيمي، هند بنجبارة، سكينة درابيل، رفيق بوبكر وآخرين.

وتدور قصة المسلسل، الذي حصل على نسب مشاهدة عالية في السباق الرمضاني الماضي، حول عائلة المعطاوي، التي تسعى للحفاظ على إرثها في مجال تموين الحفلات، فيقرر عمر الزواج من أرملة أخيه، إلا أن لقاء عمر بهند ابنة الشيخة حليمة، التي تشبه زوجته المتوفاة قبل 15 عاماً، سيغير حياة المعطاوي، بعد بروز صراعات حادة نابعة عن حقد طبقي.

وشهد “المكتوب 2 ” انضمام عدد من الوجوه الجديدة أبرزهم ربيع القاطي، هند السعديدي، والرابور عبد العزيز وينزا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *