أخبار الساعة، مجتمع

شكوك وراء عدم توقيف متهمين بالاعتداء على شاب بالرحامنة .. والعائلة: دهسنا وكأننا حشرة

اشتكت عائلة شاب وقع ضحية ضرب وسرقة بمنطقة سيدي بوعثمان بإقليم الرحامنة، من تأخر توقيف المشتبه تورطهم في عملية الاعتداء، وسط شكوك تراودهم بمحاولة طي الملف، كون الحادثة مر على وقوعها أزيد من أسبوع.

وأوضح أحد أفراد العائلة في اتصال بجريدة “العمق”، أن ابنهم تعرض لاعتداء يوم الأحد ما قبل الماضي، بسيدي بوعثمان، بعد أن اعترض سبيله وهو على مثن دراجة نارية، شخصين يحاولان سرقته.

وأضاف فرد العائلة، أن الجانحين كانا ملثمين ويخفيان هويتهما، وبعد دخول الضحية معهم في اشتباك وتعارك بالأيدي لمنعهم من فعلتهم، تمكن من إزالة اللثام عن أحدهم والتعرف عليه.

بعد ذلك تطور الأمر لينهال عليه بالضرب بقوة، حسب الصور التي توصلت بها الجريدة، واستعمال السلاح الأبيض مما تسبب له في إصابة بليغة على مستوى الوجه، قبل أن يتمكن من الفرار مستعملا دراجته النارية.

فرْد العائلة، قال إن رجال الدرك الملكي حلوا ببيت الضحية، بعد أن قضى ليلة في المستشفى، والتي تلقى فيها العلاجات الضرورية، واستمعوا له وأخدوا أقواله في محضر رسمي، كما أنه أخبره بأسماء الجناة وكل تفاصيل الواقعة.

إلا أن ما يدعو للشك وفق أقوال المصدر ذاته، هو عدم توقيف المتورطين في هذه الواقعة، وأنهما يتجولان وسط الناس كأن شيئا لم يقع، “كأن ابننا حشرة تم دهسها في غابة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *