أخبار الساعة، أدب وفنون

هذه حقيقة طلاق حاتم عمور من مديرة أعماله هند التازي

أشغل خبر انفصال الفنان حاتم عمور عن زوجته ومديرة أعماله هند التازي بعد زواج دام لأكثر من عشر سنوات رواد مواقع التواصل الاجتماعي في المغرب، حيث عبر أغلبهم عن صدمتهم من الخبر.

وكشف مصدر مطلع لـ “العمق”، أن حاتم عمور وهند التازي انفصالا عن بعضهما قبل عدة أشهر، وباشرا معاملات الطلاق، إلا أنه لم يتم بشكل رسمي إلى حدود الآن.

وأوضح ذات المصدر، أن حاتم عمور غادر بيت الزوجية إلى آخر قريب منه من أجل أن يظل قريبا من أبنائه.

والتزم كل من حاتم وهند الصمت ولم يعلقا على الأخبار المتداولة حول طلاقهما، إذ اكتفى صاحب أغنية “مشيتي فيها” بالترويج لجولته الغنائية التي يرتقب أن يقوم بها في عدد من المدن قريبا، فيما احتفلت زوجته بعيد ميلاد ابنتهما في غيابه.

يشار إلى أن علاقة عمور وزوجته شهدت توترا في الفترة الأخيرة، حيث ألغيا متابعة بعضها عبر “انستغرام” كما قاما بحذف جميع صورهما المشتركة عبر ذات المنصة.

على الصعيد العملي، يذكر أن حاتم عمور أصدر آخر أعماله الفنية بعنوان “هي” في فبراير الماضي، واستطاعت أن تحقق أكثر من عشرة ملايين مشاهدة على قناته الرسمية على موقع يوتيوب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • Dghoghi nordine
    منذ 12 شهر

    شغلنا الشاغل هو الغلاء والبطالة والصحة والتعليم ...اما مغني.. ينشر حياته العائلية في مواقع التواصل هذا عبث وتخلف واستهثار... كفى ضحكا على دقون المغاربة...

  • بلييماني مصطفي
    منذ 12 شهر

    احسن. ما فعل.