آخر أخبار الرياضة، أخبار الساعة، العمق الرياضي

ميسي ينفي اتفاقه مع الهلال السعودي ويعلن حسم قراره نهاية الموسم

نفى النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، الأنباء التي تحدثت، صباح اليوم الثلاثاء، اتفاقه على الانضمام للهلال السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأصدر والد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ووكيل أعماله، بيانًا رسميًا للرد على أخبار انتقاله إلى صفوف نادي الهلال السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، مؤكدا أن ابنه سيحسم قراراه مع نهاية الموسم الجاري.

وقال خورخي: “ليونيل ميسي سيقرر مستقبله مع نهاية الموسم الجاري، لم نتفق مع أي نادٍ حتى الآن”، مضيفا: “لم يقم ليونيل ميسي بتوقيع أي شيء أو الاتفاق شفهيًا مع أي طرف، هي مجرد شائعات مغرضة استخدمت اسم ليونيل ميسي”.

ونقلت فرانس برس، الثلاثاء، عن مصدر وصفته بالمطلع على المفاوضات، بأن “صفقة ميسي تمت وسيلعب في السعودية الموسم المقبل”، ولكن الوكالة لم تذكر اسم النادي الذي سينتقل إليه، وإن كانت تقارير سابقة أشارت إلى اسم الهلال الغريم التقليدي للنصر الذي يلعب رونالدو لصالحه.

وذكر المصدر أيضا أن عقد ميسي “استثنائي وضخم ونحن بصدد إنهاء بعض التفاصيل الصغيرة”، في وقت أشارت تقارير سابقة بينها إعلام أرجنتيني إلى أن السعوديون عرضوا على ميسي عقد بقيمة تصل إلى 400 مليون دولار سنويا.

كما نقلت صحيفة عكاظ السعودية عن مصادر خاصة، أن نادي الهلال قريب من التوقيع مع مدرب منتخب إسبانيا وبرشلونة السابق، لويس أنريكي، لقيادة الأزرق تزامنا مع اقتراب “الزعيم” من حسم صفقة ميسي.

إلى ذلك، ذكرت تقارير إعلامية إسبانية أن رابطة الدوري الإسباني وافقت على عودة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان إلى برشلونة،  وذلك في حال قام النادي الكاتالوني ببيع لاعبين من صفوفه مقابل مبلغ 100 مليون يورو.

وذكرت التقارير ذاتها أن خافيير تيباس رئيس الرابطة يريد تسهيل الأمر لأنه يرغب بتواجد نجم كبير بحجم ميسي في الليجا من جديد، مشيرة إلى أن برشلونة طلب من ميسي أن يمهله شهر من أجل انجاز الأشياء المطلوبة لكي تتم عملية التعاقد معه.

ورحل ميسي عن برشلونة في غشت 2021 بعدما فشل الطرفان بتمديد التعاقد نظرا لقيود رابطة الدوري الإسباني المالية والأزمة التي يعيشها النادي ما جعله ينتقل إلى سان جيرمان كلاعب حر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *