آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

مصادر “العمق” تكشف مخرجات اجتماع حكماء الرجاء بحثا عن حلول لأزمة النادي 

كشفت مصادر مطلعة لجريدة “العمق” خلاصة اجتماع حكماء نادي الرجاء الرياضي بعد الأزمة التسييرية والمالية التي يعيشها بحثا عن رئيس قادر على إخراج النادي من الوضعية الحالية.

وأضافت مصادر الجريدة، أن اللقاء كان فرصة لدراسة أمور النادي دون الحسم في قرار اختيار الرئيس المنتظر الذي سيدعمه حكماء نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم.

وتابع مصدر “العمق”، الاجتماع حضره حكماء النادي وهم رؤساء السابقون للنادي في غياب الرئيس الحالي عزيز البدراوي بسبب انشغالاته المهنية.

وأوضح مصدر الجريدة، أن حكماء الرجاء قرروا عقد اجتماع بين أعضاء المكاتب الثلاثة من أجل إعداد تقرير مالي وأدبي موحد، لعرضه أمام الجمع العام في 26 من مايو 2023.

وأوضح مصدر الجريدة، أنه من المرجح أن يعقد حكماء النادي اجتماعا خلال الأيام القليلة المقبلة لحسم هوية الرئيس الجديد قبل الجمع العام المقرر بتاريخ 26 ماي الجاري.

وكان المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي أعلن أنه عقد اجتماعا طارئا يوم الخميس 04 ماي 2023 بطلب من الرئيس عزيز البدراوي لدراسة الوضعية الراهنة للنادي.

ووفق بلاغ للنادي، فإنه وبعد مناقشات مستفيضة تقرر عقد جمع عام عادي واستثنائي يوم الجمعة 26 مايو 2023، وذلك لتقديم التقريرين الأدبي والمالي بقصد المصادقة عليهما، واستقالة الرئيس ومكتبه المديري، ثم انتخاب رئيس ومكتب مديرين جديدين.

وكانت جريدة “العمق” أوردت خلال شهر مارس نقلاً عن مصدر مطلع أن رئيس الرجاء الرياضي قريب من مغادرة النادي بشكل رسمي بعد انتخابه في الـ 16 يونيو من سنة 2022 خلفاً للمستقيل أنيس محفوظ.

وأضاف مصدر الجريدة أن البدراوي سيغادر الرجاء في أفق شهرين وفي أبعد تقدير إلى نهاية الموسم الرياضي الحالي رغم أنه يحظى بدعم جماهير الفريق الأخضر.

وعن دواعي الاستقالة، قال مصدر “العمق” “لا أعتقد أنها رغبة البدراوي الذي عبر أكثر من مرة عن حبه للرجاء وأنه يسعى لإعادة الفريق إلى سكة تحقيق الألقاب”، مشيراً إلى أن ذلك أمر يتجاوزه.

وكان انتخاب البدراوي رئيساً للرجاء في 16 يونيو 2022 بالإجماع من قبل منخرطي الفريق الأخضر، وذلك في الجمع العام الذي عقده نادي الرجاء الرياضي، بأحد فنادق الدار البيضاء، بعد إكتمال النصاب القانوني.

يشار إلى أنه كان رئيس نادي الرجاء الرياضي ونائب رئيس العصبة الوطنية الإحترافية لكرة القدم، عزيز البدراوي أعلن عن تقديم استقالته من منصبه داخل العصبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *