أخبار الساعة، أدب وفنون

بورقادي: “أش خبارك” تجربة جميلة و”طريق الورد” يجسد حياة واقعية (فيديو)

تصوير ومونتاج: يوسف الفايز

تحدثت الممثلة حفصة بورقادي، في حوار مع جريدة “العمق”، عن تفاصيل مشاركتها في أغنية “أش خبارك”، الذي أصدره الفنان سعد لمجرد، قبل أيام قليلة، متطرقة إلى تجربتها في مسلسل “طريق الورد” وجديدها الفني.

وقالت حفصة بورقادي إنها “تشرفت بالمشاركة في عمل يضم فنانين كبار”، مبرزة أنها “كانت تجربة جميلة خصوصا مع الفنان سعد لمجرد الذي كان يتصرف بأخلاق رفيعة خلال كواليس تصوير الأغنية”.

وحول تفاعل الجمهور مع عفويتها، ردت بورقادي أنها “تفاجأت كثيرا، حيث لم تكن تتصور أن تلقى حركاتها العفوية هذا التفاعل الكبير”، مشيرة إلى أن “هذا الأمر منحها طاقة إيجابية لتقديم أعمال أخرى”.

وبخصوص مشاركتها في مسلسل “طريق الورد”، أبرزت بورقادي أنه “تجسيد لحياة واقعية لثلاث صديقات يعشن في بيت واحد إلا لكل واحد منهن أسرار خاصة”، موردة أن “هذا المسلسل التلفزي يجمع بين الدراما والكوميديا ونهايته أمل”.

وعن الشخصيات التي تطمح أن تجسدها في أعمالها القادمة، أشارت إلى أنها “تميل إلى الشخصيات الدرامية على اعتبار أنها تميل لهذا النوع من الأدوار رغم أنها في حياتها الواقعية هي إنسانة كوميدية”.

وتطرقت المتحدثة ذاتها إلى جديدها الفني، مسجلة أنها “ستطل على الجمهور المغربي من خلال فيلم سينمائي يحمل اسم “هوس” صورته في مدينة فاس”، رافضة الكشف عن تفاصيل أخرى إلى حين عرضه في القاعات السينمائية.

تفاصيل أكثر في هذا الحوار:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *