منوعات

جريدة “العمق” تعلن نتائج مسابقة “أفضل برامج رمضان” وتتوج الفائزين

برامج العمق المغربي

توجت جريدة “العمق“، اليوم الخميس الصحافيين الفائزين في مسابقة “أفضل برامج العمق المغربي في رمضان”، وهي المسابقة التي كان للمشاهدين القرار في اختيار الفائزين الثلاثة الأوائل، عبر التصويت الذي تم إجراؤه في الصفحة الرسمية لجريدة “العمق” على موقع “فيسبوك”.

وفي كلمة له في الحفل الذي احتضنه مقر الجريدة بالرباط، أشاد مدير نشر جريدة “العمق” محمد لغروس، بالمجهودات التي بذلها طاقم الجريدة خلال شهر رمضان الماضي، والتي أفرزت إنتاج برامج متنوعة وهادفة وتتميز عن المألوف في الساحة الإعلامية المغربية.

جائزة أفضل برامح العمق في رمضان

وأبرز لغروس أن هذه الالتفاتة تندرج ضمن الاعتراف بالإنجاز والتشجيع على الإبداع، وتحقيقا لمبدأ المقاولة الاجتماعية، وكذا تجسيدا عمليا لروح العائلة التي تطبع العلاقات بين جميع أعضاء طاقم جريدة “العمق”.

وتم تتويج أربعة صحافيين بهواتف من نوع “آيفون”، ثلاثة منهم احتلوا المراتب الأولى في التصويت الذي شارك فيه قراء جريدة “العمق” والرابع ظفر بجائزة إدارة النشر نظير تميز علمه من الناحية المهنية.

جائزة أفضل برامح العمق في رمضان

وفيما يتعلق بنتائج التصويت فقد ظفر برنامج “دين وقضايا” الذي استضاف فيه الزميل الصحافي أحمد ثابت رئيس المجلس العلمي لمدينة وجدة على المرتبة الأولى، متبوعا ببودكاست “عمق التاريخ” الذي أنجزه وقدمه صانع المحتوى عبد الإله بحيحي، فيما ظفر بالمرتبة الثالثة الزميل حفيظ مركوك عن برنامج “مزامير من إفريقيا“.

جائزة أفضل برامح العمق في رمضان

واختارت إدارة النشر برنامج “على حافة الزوال” للزميل إسماعيل التزارني للتتويج بالجائزة الرابعة، جراء تميزه البرنامج من حيث المعالجة والفكرة، وكذا لجمعه بين الفيديو والمكتوب عبر جنس الربورتاج وأبدع فيه صاحبه كتابة وتصويرا.

جائزة أفضل برامح العمق في رمضان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *