أدب وفنون

بطمة: سأجسد دور فتاة شعبية في فيلم “البوز” ولا أنوي احتراف التمثيل (فيديو)

عبرت الفنانة المغربية دنيا بطمة عن سعداتها باختيارها لبطولة أول فيلم سينمائي في مسيرتها الفنية تحت إشراف المنتج عزيز العماري وإخراج ديمنة بونعيلات.

وكشفت دنيا بطمة في تصريح لجريدة “العمق”، أنها ستجسد في فيلم “البوز” السينمائي دور شخصية من حي شعبي، مشيرة إلى أنها تفاجأت بقدراتها في مجال التمثيل في هذه التجربة، إذ أنها توفقت في تجسيد شخصية “كريمة” بشهادة المخرجة وكل طاقم العمل، وستترك الحكم الأخير بيد الجمهور الذي سيحضر لقاعات السينما، على حد تعبيرها.

وقالت بطمة، إنها سعيدة بالأصداء الإيجابية التي ترافق الفيلم منذ مرحلة تصويره التي تتم حاليا بمدينة أكادير، لافتة إلى أنها تتوقع أن يخلق فيلم “البوز” ضجة واسعة بعد طرحه في القاعات السينمائية.

وأوضحت الفنانة المغربية، أنها لا تنوي احتراف مجال التمثيل لأنها مغنية بالأساس، إلا أنها ستقوم بالمشاركة مستقبلا في أي عمل سيعجبها السيناريو الخاص به، وتتأكد من أنها ستبدع في تجسيده، على غرار الشريط السينمائي الحالي، على حد تعبيرها.

يشار إلى أن صناع الفيلم السينمائي “البوز” يضعون اللمسات الأخيرة على العمل الذي سينتهي تصويره بعد يومين بعد حوالي ثلاث أسابيع من التصوير في مدينتي أكادير وإنزكان.

ويحكي الفيلم الذي تشرف على إخراجه ديمنة بونعيلات “قصة شابة فقيرة طموحة ذات صوت كرواني، لم يكن الحظ إلى جانبها، فتضطر للاشتغال مع مدير معهد الموسيقى الموجود في الحي، الذي سيقوم بمهام مدير أعمالها، ويصطحبها للاشتغال في أعراس الأسر الفقيرة”.

“بالصدفة ستتعرف الشابة على مؤثرة وصانعة محتوى معروفة في السوشيال ميديا ستقوم باستغلال صوتها مقابل المال، لكن الأمر سينفضح في نهاية الفيلم، وستنال المطربة الشهرة المنشودة بعد عذاب شاق”.

“البوز” من بطولة عدد من الوجوه الفنية المعروفة أبرزهم عبد الله فركوس، فضيلة بنموسى، نعيمة بوحمالة، بشرى أهريش، فاتي جمالي، مراد العشابي، ابتسام بطمة، رفيق بوبكر، خديجة سكارين، فاطمة بوشان، بمشاركة بطلا المسلسل التركي “سامحيني مرت آلتنشك، ومراد داناجي، وآخرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *