أخبار الساعة، مجتمع

تجدد الأعطاب يحرم ساكنة وجدة من الماء والكهرباء.. والوكالة “تقطر” البلاغات

تجدد الأعطاب يحرم "الوجادة" من الماء والكهرباء.. والوكالة "تقطر" البلاغات وعرفت بعض أحياء مدينة وجدة، خلال نهاية الأسبوع المنصرم، اضطرابا في التزويد بالماء الشروب، وصل في بعض صبيب المياه إلى الانقطاع، وهو الاضطراب الذي عللته الوكالة المستقلة الجماعية لتوزيع الماء والكهرباء بوجدة- قطاع الماء-، في بلاغ تتوفر العمق على نسخة منه، ب"عطب" لحق قناة الجر التابعة للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب، والتي تزود مدينة وجدة بالماء الشروب انطلاقا من مشرع حمادي، حيث تنقطع المياه عن الساكنة، لاسيما بالمناطق المرتفعة، من الساعة السابعة مساء إلى غاية اليوم الموالي. وفي الوقت الذي حددت فيه الوكالة المستقلة الجماعية لتوزيع الماء والكهرباء بوجدة، موعد انتهاء الاضطراب، عادت مجددا باعلان جديد، يخبر ساكنة وجدة، باضطراب جديد، مدته يومان، انطلاقا من يومه الاثنين 15 ماي، إلى غاية الأربعاء 17 ماي، وذلك بسبب عطب جديد لحق قناة جر المياه نفسها، في استمرار لأعطاب مماثلة قطعت الماء عن ساكنة وجدة خلال فترات متفرقة هذه السنة. في سياق متصل، نشر المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب -قطاع الكهرباء-، الجدول الزمني لانقطاع التيار الكهربائي، عن عدد من أحياء مدينة وجدة، من الساعة الثامنة صباحا إلى الثانية بعد الزوال، وذلك بسبب بعض اشغال الصيانة.

تعيش عدد من الأحياء السكنية بمدينة وجدة، خلال شهر ماي الجاري، على وقع الاضطرابات في التزويد بالماء الصالح للشرب والربط بشبكة الكهرباء،

وعرفت بعض أحياء مدينة وجدة، خلال نهاية الأسبوع المنصرم، اضطرابا في التزويد بالماء الشروب، حيث وصل في بعض الأحيان صبيب المياه إلى الانقطاع، وهو الاضطراب الذي عللته الوكالة المستقلة الجماعية لتوزيع الماء والكهرباء بوجدة- قطاع الماء-، في بلاغ تتوفر العمق على نسخة منه، بـ”عطب” لحق قناة الجر التابعة للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب، والتي تزود مدينة وجدة بالماء الشروب انطلاقا من مشرع حمادي، حيث تنقطع المياه عن الساكنة، لاسيما بالمناطق المرتفعة، من الساعة السابعة مساء إلى غاية اليوم الموالي.

وفي الوقت الذي حددت فيه الوكالة المستقلة الجماعية لتوزيع الماء والكهرباء بوجدة، موعد انتهاء الاضطراب، عادت مجددا باعلان جديد، يخبر ساكنة وجدة، باضطراب جديد، مدته يومان، انطلاقا من يومه الاثنين 15 ماي، إلى غاية الأربعاء 17 ماي، وذلك بسبب عطب جديد لحق قناة جر المياه نفسها، في استمرار لأعطاب مماثلة قطعت الماء عن ساكنة وجدة خلال فترات متفرقة هذه السنة.

في سياق متصل، نشر المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب -قطاع الكهرباء-، الجدول الزمني لانقطاع التيار الكهربائي، عن عدد من أحياء مدينة وجدة، من الساعة الثامنة صباحا إلى الثانية بعد الزوال، وذلك بسبب بعض اشغال الصيانة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • غير معروف
    منذ 12 شهر

    تقطع من يوم السبت الى غاية اليوم من الظهر الى صباح يوم الغد .. أربعة أيام متتالية الى منى هذا العطل...