آخر أخبار الرياضة، أخبار الساعة

كأس محمد السادس تجمع أبطال “الجيت سكي ” بأكادير (فيديو)

أسدل الستار ليلة أمس الأحد على فعاليات نهاية كأس الملك محمد السادس والمرحلة الأولى لبطولة المغرب في رياضة” الجيت سكي” المنظمتان بشاطئ مدينة أكادير خلال الفترة الممتدة ما بين 11 و 14 ماي الجاري من طرف الجمعية المغربية للجيت سكي بأكادير، وتحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للمحركات المائية.

وشهدت هذه الدورة سيطرة متسابقو الجمعية المذكورة على مجريات المرحلة الأولى من البطولة الوطنية، حيث تمكنوا من الفوز بالمراتب الأولى من كأس محمد السادس لرياضة الجيت سكي.

وتصدر المتسابق أيوب بنعمر، صدارة المرحلة الأولى من البطولة الوطنية، فيما فاز أمين الحمداوي الحمداوي، يالرتبة الثانية عن نفس الفئة، وعن فئة الهواة حل الذهبي يحضيه في المركز الأول، متبوعا بحمد الرجراجي، فيما حققت ريم الحمداوي المركز الأول في صنف الإناث متبوعة بكل أميرة حمام ومريم أبعيير.


و حل رضى الحمداوي بدوره ثانيا في المرحلة الأولى من البطولة الوطنية، بينما حل إلياس الوافي في المركز الثاني في كأس محمد السادس لرياضة الجيت سكي.

وتسلم الفائزون والمشاركون جوائزهم في حفل أقيم بأحد فنادق مدينة أكادير بحضور والي جهة سوس ماسة وعدد من الفعاليات السياسية بالجهة
كما شهد ذات الحفل تكريم عدد من الشخصيات والفعاليات الرياضية.

وجاء تنظيم هذه التظاهرة الرياضية في إطار إعطاء الدينامية الرياضة على المستوى الوطني وكذا لإعطاء الفرصة لمدينة أكادير لإبراز مؤهلاتها الرياضية والسياحية والطبيعية التي تزخر بها، كما تشكل فرصة للتعريف بالتطور الحاصل في مجال الرياضات المائية بعاصمة سوس، التي سبق لها وأن احتضنت عدة تظاهرات مماثلة وطنية ودولية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *