العمق الرياضي

بودريقة يتأهب لوضع لائحته ودعوات لعودة الزيات خلفا للبدراوي

علمت جريدة “العمق” من مصدر مطلع أن الرئيس السابق لنادي الرجاء الرياضي محمد بودريقة أنهى اللمسات الأخيرة على لائحته التي سيدخل بها غمار رئاسة نادي الرجاء الرياضي خلفا لعزيز البدراوي.

وأضاف مصدر الجريدة، “أنه من المحتمل أن يضع بودريقة اليوم ترشحه رسميا لرئاسة النادي خلال الجمع الانتخابي في ال26 ماي الجاري، و”أنه من المحتمل عودة الرئيس السابق جود إلى الفريق الأخضر بإيعاز من برلمان النادي الذي يرى أنه الرجل الأنسب لقيادة الفريق الأخضر خلال المرحلة المقبلة”.

وكان الرئيس السابق لنادي الرجاء الرياضي، سعيد حسبان وضع ترشحه لرئاسة نادي الرجاء خلفا للرئيس الحالي عزيز البدراوي الذي ينوي تقديم استقالته رسميا خلال الجمع العام المقبل في 26 ماي الجاري.

وكان المرشح الحالي لرئاسة الفريق الأخضر سعيد حسبان قد تولى رئاسة نادي الرجاء الرياضي خلال الموسم الرياضي 2016، وذلك خلفا لمحمد بودريقة، وغادر رئاسة النادي سنة 2018.

وأعلن المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي عقب الاجتماع الطارئ الذي عقده الخميس 04 ماي 2023 بطلب من الرئيس عزيز البدراوي لتدارس الوضعية الراهنة للنادي أنه قرر عقد جمع عام عادي واستثنائي يوم الجمعة 26 ماي 2023، لتقديم التقريرين الأدبي والمالي بقصد المصادقة عليهما، واستقالة الرئيس ومكتبه المديري، ثم انتخاب رئيس ومكتب مديري جديدين.

وتناقلت مصادر متطابقة نية الرئيس السابق لنادي للرجاء الرياضي محمد بودريقة الذي ترأس النادي الفترة الممتدة من 7 يونيو 2012 إلى غاية 20 يونيو 2016، (نيته) في العودة مجددا للإشراف على النادي في مرحلة حساسة وحرجة بعد الخروج من منافسات عصبة الأبطال وضياع فرص مطاردة لقب البطولة الوطنية خلال الموسم الحالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *