أدب وفنون

سيناريست مسلسل “عايشة” تكشف حقيقة موسمه الثاني

لازال المسلسل الدرامي الاجتماعي “عايشة”، الذي أشرفت السيناريست فاتن اليوسفي على قصته وكتابته، يحظى بتفاعل كبير من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد عرض كل حلقة منه مساء كل إثنين على شاشة القناة الأولى.

وتداول عدد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي أخبارا تفيد بشروع صناع مسلسل عايشة في التحضير لموسمه الثاني بعد النجاح الذي حققته، بسبب تناوله لعدد من المواضيع الاجتماعية التي تمس المجتمع المغربي.

وفي هذا الصدد، قالت السيناريست فاتن اليوسفي، إنها اطلعت على هذه المعلومة كغيرها من المغاربة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، نافية شروعها في العمل على كتابة الموسم الثاني من مسلسل عايشة.

وقالت فاتن اليوسفي في تصريح لـ “العمق”، إنه لا علم لها لحدود الآن بتفاصيل الجزء الثاني من المسلسل الدرامي الاجتماعي، مشيرة إلى أنه لم يتم الحديث عنه أو اقتراحه إلى حد الآن.

وأضافت ذات المتحدثة، أن الوقت ما زال باكرا للحديث عن المشروع الفني الذي يتكون من خمسة عشر حلقة، إذ لا زال الجمهور على موعد مع ست حلقات منه، مشيرة إلى أن القرار سيكون بيد القناة.

وكانت فاتن اليوسفي، قد اعتبرت في حوار سابق مع “العمق”، أن “عايشة هو أصعب عمل كتبته لحدود الآن، كان لدي تخوف كبير، لأنه أول تجربة لي في كتابة أعمال مكونة من 15 حلقة كل واحدة منها تحتوي على 52 دقيقة، والصعوبة تكمن في كون أن بساطته تُصعب عليك طريقة ايصاله للناس”.

وتابعت السيناريست المغربية “أثناء اشتغالي على فكرة العمل قمت بزيارة العديد من المجموعات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واطلعت على قصص العديد النساء اللواتي يشاركنها بهدف البحث عن حلول أو الدردشة والترويح عن النفس، كما استمعت لقصص أخرى من أصحابها بشكل مباشر، ويمكنني أن أؤكد بأنه مسلسل انطلق من الواقع ويحكي قصص حياتية تعيشها الأسرة المغربية، وهو الشيء الذي شعرت به أثناء مشاهدتي للحلقة الأولى أمس، إذ شعرت بأنني أجلس وسط عائلة لا أنني أتابع التلفاز”.

يذكر أن المسلسل الدرامي الاجتماعي “عايشة”، سيناريو فاتن اليوسفي، وإخراج داني يوسف، ومن بطولة عدد من الوجوه الفنية المعروفة في المغرب، أبرزهم فاطمة الزهراء بناصر، راوية، ياسين أحجام، سحر الصديقي، ماريا لالواز، ماريا نديم، رباب كويد وآخرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *