سياسة

قيادات “الأحرار”: اكتساح الحزب للانتخابات الجزئية ببني ملال يترجم ثقة المواطنين (فيديو)

تصوير ومونتاج: فاطمة الزهراء الماضي

اعتبرت قيادات التجمع الوطني للأحرار أن “اكتساح الحزب نتائج الانتخابات الجزئية التشريعية التي أسفرت عن فوز عبد الرحيم الشطبي بمقعد برلماني خلفا لأحمد شدا، عضو حزب الحركة الشعبية، (اعتبرته) ترجمة لثقة المواطنين”.

وقال عبد الله غازي، رئيس الفيدرالية الوطنية للمنتخبين التجمعيين، في تصريح صحفي، إن “الحزب أكد قبل ثلاثة أسابيع على مكانته داخل الجهة من خلال الانتخابات الجزئية، حيث بوأت الأحرار المرتبة الأولى بفارق شاسع مقارنة مع منافسيه”.

ومن جهته، أبرز عبد الرحيم الشطبي، المنسق الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار، المستوى الكبير الذي أبان عليه الحزب خلال الانتخابات الجزئية التي نظمت شهر أبريل الماضي، موردا أن “هذا نتيجة عمل متواصل لمنتخبي “الجرار”.

وأشار عبد الرحيم الشطبي إلى أن “حصوله على أزيد من 17 ألف صوت مقابل أقل من 3000 صوت بالنسبة لمنافسيه يبرز المجهودات الكبيرة لمناضلي الحزب بالجهة، كما يؤكد ثقة المواطنين في المنتخبين المحليين”.

وفي سياق آخر، تطرقت قيادات “الأحرار” إلى أهمية جهة بني ملال خنيفرة اقتصاديا وفلاحيا وثقافيا، مبرزة الإكراهات والتحديات التي يواجهها منتخبي الحزب على مستوى الجماعات والأقاليم والغرف الفلاحية.

وفي هذا الإطار، أبرز عبد الله غازي أن “منتدى التجمعيين فرصة للاستماع لمشاكل منتخبي “الأحرار” ببني ملال خنيفرة من أجل تكوين رؤية موحدة بهدف تحويلها إلى خريطة طريق تتيح فهم قضايا الجهة”.

فيما طرح عبد الرحيم الشطبي مشاكل الجماعات الترابية بالجهة أبرزها ضعف التمويل والتواصل”، موردا أن “الحزب سيعمل على حلها من خلال الميدان حتى يكونون في مستوى تطلعات المواطنين”.

تفاصيل أكثر في هذا الفيديو:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *