سياسة

أوجار: بلادنا تحاك ضدها مؤامرة كبيرة والحكومة تقوم بإصلاحات تاريخية (فيديو)

دعا محمد أوجار، عضو المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار، المناضلين والمنتخبين التجمعيين إلى التسلح بالوعي واليقظة دفاعا عن الوطن، موضحا أن “بلادنا تتعرض لمؤامرة كبيرة، وحزبنا مستهدف، والجميع شاهد كيف أساءت لنا مجموعة داخل البرلمان الأوروبي، في إشارة إلى اتهام المغرب بالتجسس ببيغاسوس”.

وكشف أوجار، في كلمة له على هامش المحطة الرابعة من المنتديات الجهوية للفيدرالية الوطنية للمنتخبين التجمعيين، التي احتضنتها مدينة بني ملال، إن “البرلمان الأوروبي انتدب لجنة للتحقيق لم تنجح رغم ما بذلته من جهود في تقديم دليل واحد يورط المغرب في ما سمي بقضية بيغاسوس”.

وقال القيادي التجمعي إن الحكومة تقوم بإصلاحات تاريخية، على مستوى الرعاية الاجتماعية والصحة والتعليم والتشغيل، مشددا على أن حزب “الأحرار” سيكون له مستقبل زاهر، شريطة أن يتحلى منتخبوه بالسلوك والاستقامة، عبر الانصات والتجاوب مع انتظارات المواطنات والمواطنين.

وأورد أجار بهذا الصدد بالقول “عليكم أن تتجنبوا في علاقتكم مع المواطنين كل ما يسيء للحزب”، مبرزا أن للحزب تاريخاً، وله مستقبل يصنعه اليوم مناضلوه مع عزيز أخنوش”.

وحول نتائج الانتخابات التشريعية الجزئية في بني ملال، التي فاز بها مرشح الأحرار عبد الرحيم الشطبي، لفت أوجار إلى وجود فرق شاسع بين العالم الافتراضي، وبين الواقع الملموس الذي يكرس ثقة المغاربة في حزب الأحرار بقيادة عزيز أخنوش.

تفاصيل أكثر في هذا الفيديو:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *