العمق الرياضي

بعد الكونفدرالية وكأس العرش.. الجيش الملكي يغادر منافسات كأس الملك سلمان

غادر نادي الجيش الملكي لكرة القدم منافسات كأس الملك سلمان للأندية الأبطال بعد هزيمته أمام مضيفه الوحدة الاماراتي لحساب إياب الدور التمهيدي الثاني من المنافسة.

وخسر فريق الجيش الملكي مباراة الإياب بثلاثة أهداف دون رد سجلهما فاكوندو دانيل في الدقيقة 16 من المباراة، وخواو بيدرو في الدقيقة 54، فيما أضاف الهدف الثالث اللاعب ألالن في الدقيقة 90+6 من المباراة التي جرت أاطوارها على أرضية ملعب آل نهيان بالامارات.

وكانت مباراة ذهاب الدور التمهيدي لكأس الملك سلمان للأندية الأبطال التي جرت على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله قد انتهت بنتيجة التعادل دون أهداف.

وكان نادي الجيش الملكي تمكن من التأهل للدور الثاني بعد الفوز أمام ضيفه الاتحاد الليبي ضمن الدور الأول من المنافسة.

وسيحصل بطل النسخة على 6 ملايين دولار، ووصيفه على 2.5 مليون دولار، مقابل 200 ألف دولار للأندية التي ستصل إلى الدور نصف النهائي، و150 ألف دولار للدور الربع نهائي، و100 ألف دولار لدوري المجموعات، ويحصل كل ناد على 20 ألف دولار مقابل السفر خارج أرضه، والنادي المستضيف يحصل على عوائد التذاكر.

وقررت اللجنة المنظمة للمسابقة في وقت سابق إعفاء الرجاء والوداد الرياضيين من الدور الأول، إلى جانب الترجي التونسي، الزمالك المصري، شباب بلوزداد الجزائري، الهلال السعودي، السد القطري، الشرطة العراقي، الاتحاد والنصر السعوديين.

يشار إلى أنه سبق للفريق العسكري أن غادر منافسات كأس العرش امام الفتح الرباطي، ومنافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *