أخبار الساعة، أدب وفنون

تفاصيل مشاركة الإعلامية بـ”دوزيم” سناء رحيمي في فيلم أمريكي

بصمت الإعلامية سناء رحيمي، رئيسة التحرير ومقدمة نشرة أخبار الظهيرة على قناة الثانية، على حضور متميز في الفيلم الأمريكي “fast x”، وهو الجزء العاشر لسلسلة الأفلام الشهيرة “Fast and the Furious”، الذي يعرض حاليا في صالات السينما.

وظهرت سناء رحيمي، في أحد المشاهد وهي تعلن عن خبر عاجل يتعلق بوقوع انفجار إرهابي ضخم في مبنى الفاتيكان بالعاصمة الإيطالية روما، حيث كانت مقدمة الأخبار الوحيدة التي تحدثت باللغة العربية، وسط عدد من الإعلاميين الأجانب.

وقالت سناء رحيمي، في اتصال هاتفي مع جريدة “العمق”، إنها “سعيدة كثيراً بهذه التجربة، التي اعتبرتها إضافة نوعية لمسارها الإعلامي الذي يمتد لسنوات طويلة، خصوصا في عمل سينمائي يحظى بمتابعة جماهيرية كبيرة”.

وأوضحت سناء رحيمي أن “طاقم عمل الفيلم كان قد حل قبل حوالي 6 أشهر باستديو الأخبار بالقناة الثانية من أجل تصوير هذا المشهد”، مؤكدة أنه “ليس مقتطفا من إحدى نشرت الأخبار كما يروج على شبكات مواقع التواصل الاجتماعي”.

وبخصوص تجسيد شخصية “مقدمة الأخبار” في أعمال سينمائية أو تلفزية، ردت الإعلامية ذاتها بالقول “أنا صحافية وسأبقى صحافية والتمثيل مهنة تدرس في المعاهد على غرار الصحافة ولا يمكن التطفل عليه بدون تكوين”.

يشار إلى أن سلسلة “سريع وغاضب 10” تندرج ضمن صنف الأكشن والإثارة، وتدور أحداثها حول المطاردة بالسيارات السريعة، حيث استطاعت على مدى أكثر من 20 سنة، تحقيق نسب مشاهدة عالية وإيرادات تجاوزت 318 مليون دولار.

ويضم هذا الفيلم جزأين، الأول صدر في القاعات السينمائية في 19 ماي الجاري، بينما من المتوقع أن يعرض الثاني عام 2025، وهي من إخراج الفرنسي لويس ليترير وبطولة كل من فان ديزل وميشيل رودريغز و جايسون موموا وغيرهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *