العمق الرياضي

بعد إغلاقها.. لجنة تتبع “دونور” تؤكد جاهزية “زون 6” لاستقبال الجماهير

مركب محمد الخامس

كشف كريم الكلايبي عضو لجنة تتبع تدبير المركب الرياضي محمد الخامس “دونور”، توصلهم رسميا بالتقرير التقني للمختبر العمومي للتجارب والدراسات المكلف بمعاينة الملعب، الذي أكد صلاحية مدرجات المنكقة 6 التي خلقت جدلا واسلا بين الجماهير الرياضية.

وأكد الكلايبي في تصريج لجريدة “العمق”، أن المنطقة 6 بالمركب الرياضي محمد الخامس، أصبحت جاهزة لاستقبال الجماهير الرياضية، وستشرع شركة التنمية المحلية الدار البيضاء للتنشيط والتظاهرات “كازا ايفنت”، عما قريب في إصدار التذاكر الخاصة بـ”زون 6”.

وكانت جماهير الدار البيضاء، غاضبة من الشركة المدبرة للملعب، جراء الاهتزازات التي عرفتها ”المنطقة 6″، التي شعرتها الجماهير غير ما مرة، ما  دفع شركة “كازا إيفنت”، إلى إغلاق هذه المنطقة في وجه الجماهير.

وكان رواد مواقع التواصل الإجتماعي قد تداولوا، صورا تظهر تشققات في أجزاء من المركب الرياضي، ما أثار مخاوف جماهير كرة القدم في ظل غياب أي توضيح من المكلفين بتدبير الملعب في وقت سابق.

يذكر، أن رئيسة جماعة الدار البيضاء، كشفت في تصريحات صحفية سابقة، بأن خطورة المنطقة 6 بالملعب الرياضي محمد الخامس، راجع إلى كونها تقع فوق المسبح البلدي المتواجد بالمركب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *