آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

خاص.. مدرب نهضة بركان السابق ضمن اهتمامات الجيش الملكي لتعويض رحيل “داكروز”

أفادت مصادر مطلعة لجريدة “العمق”، أن المدرب السابق لنادي نهضة بركان الكونغولي “فلورن إيبينغي” دخل ضمن دائرة اهتمام فريق الجيش الملكي لتعويض رحيل الفرنسي “فيرناندو داكروز”.

وأضافت مصادر الجريدة أن “إيبنيغي” سيكون ضمن الخيارات المتاحة إلى جانب طاقمه في حال وجد صيغة للإنفصال عن الهلال السوداني، التي غادرها -السودان- منذ اندلاع الحرب.

وأوضح المصدر ذاته، أن فلورون ايبينغي يتوفر على عروض من جنوب إفريقيا وتانزانيا بالإضافة إلى عرض الترجي الرياضي التونسي.

وكان مسٶولو نادي الجيش قرروا إعفاء المدرب “فيرناندو داكروز” من الاستمرار في الإشراف علی الطاقم التقني للزعيم علی خلفية النتاٸج الأخيرة التي يحققها الفريق.

وأضاف النادي في بلاغ له، أن الإنفصال عن المدرب “فيراناندو داكروز” جاء بعد التوصل إلی إتفاق نهاٸي يقضي بالإنفصال بالتراضي.

وغادر نادي الجيش الملكي لكرة القدم منافسات كأس الملك سلمان للأندية الأبطال بعد هزيمته أمام مضيفه الوحدة الاماراتي لحساب إياب الدور التمهيدي الثاني من المنافسة بعد الهزيمة في مباراة الإياب بثلاثة أهداف دون رد.

وعبر مدرب الجيش الملكي الفرنسي فرناندو داكروز، عن احباطه بعد الهزيمة أمام الوحدة الاماراتي مؤكدا أن الهزيمة هي نتيجة لعدد من المشاكل التي يعاني منها الفريق”.

وأضاف داكروز في تصريحات إعلامية بعد المباراة، نعاني على المستوى الهجومي وسنشتغل على تجاوز الأمر خصوصا وان الأمر كان واضحا في مباراة الذهاب والإياب.

يشار إلى أن الفريق العسكري قد غادر منافسات كأس العرش امام الفتح الرباطي، ومنافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • أختار الرباط
    منذ 11 شهر

    انني من المتتبعين المداومين على مشاهدة مباريات فريق الجيش الملكي، الفريق التاريخي العتيد، الخزان الوطني للاعبين المهاريين امثل،بموس،التمومي،دخان،الحضريوي ، الصمدي،الحراس علال،لبرازي ولعسيكري... وغيرهم ممن تالقوا ان على مستوى البطولة او المستوى الوطني بمشاركتهم في المنتخب الوطني لعشرات السنين وكانوا بحق "اسود الاطلاس" الأشاوس ...لقد استبشرنا خيرا هذه السنة بالنظر للنتائج التي حصدوها والحواجز التي تخطوها ان على مستوى الكافCAF أو البطولة الوطنية، أو كاس العرش ،أو الكأس العربية... وهذا التالق كان اداؤا ونتيجة... فما الذي عطل مكينة فريق الجيش ولاعبيه... وجب الانكباب على تشريح هذه الوضعية الغريبة المثيرة للحيرة والقلق... وجب إعادة النظر في الطاقم التقني المشرف على تدريب الفريق وخاصة العنصورالاجنبي من هذا الطقام... واذا أصبح الأمر يستدعي استبداله... أرى أن الكفاءات الوطنية متوفرة ولدى العديد منها تجربة فريدة ومشرفة امثال؛ عموتة، أو غيره... فبارك من الاطور الاجنابية... يكفينا فخرا باطورنا الوطنية... والله الموفق لاعادة هذا الفريق إلى سابق عهده وتطويره حتى يسترجع بريقه ويكتسب من جديد الإسم الموسوم به "الزعيم"