آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

سباق الأمتار الأخيرة.. صراع الجيش والوداد يتواصل في صدارة ترتيب البطولة الوطنية

شهدت منافسات الجولة الـ26 بالبطولة الوطنية لكرة القدم، اليوم الإثنين، إجراء مواجهات قوية جمعت الجيش الملكي بمضيفه الفتح الرباطي، والوداد الرياضي بضيفه المغرب التطواني.

وعلى أرضية ملعب مولاي الحسن بالرباط فاز الجيش الملكي بهدفين دون، رد سجلهما اللاعب أنور ترخات في الدقيقة 55 من عمر المباراة، فيما أضاف الهدف الثاني عبد الفتاح حدراف في الدقيقة 84، رافعا رصيد فريقه إلى 57 نقطة في المركز الأول ضمن ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم، فيما تجمد رصيد الفتح الرباطي عند 47 نقطة.

وبملعب محمد الخامس بالدار البيضاء فاز الوداد الرياضي بهدفين دون رد، سجلهما اللاعب أمين فرحان في الدقيقة 57 من عمر المباراة، فيما أضاف الهدف الثاني يحيى عطية الله في الدقيقة 75 رافعا رصيد فريقه إلى 56 نقطة في المركز الثاني، فيما تجمد رصيد المغرب التطواني عند 29 نقطة في المركز الـ11 ضمن ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم.

وتشهد مقدمة ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم في قسمها الأول صراعا ثلاثيا بين الجيش الملكي والوداد الرياضي والفتح الرباطي على بعد 4 جولات من نهاية المنافسة وتحديد الفائز باللقب.

وكان الفتح الرباطي أخرج الجيش الملكي في وقت سابق من منافسات كأس العرش بعدما فاز في مباراة ربع نهائي المنافسة، فيما فاز الوداد الرياضي أمام الدفاع الحسني الجديدي ليضرب موعدا مع الرجاء الرياضي في نصف نهائي المنافسة.

يشار إلى أنه على المستوى الخارجي وصل الوداد الرياضي إلى نهائي منافسات عصبة الأبطال الإفريقية ليواجه الأهلي المصري، فيما غادر الفريق منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم وكأس الملك سلمان للأندية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *