آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

توقيف منخرطين بنادي أولمبيك خريبكة.. وفاسيني لـ”العمق”: انتهت علاقتي بكرة القدم

أصدرت لجنة الأخلاقيات التابعة للعصبة الإحترافية لكرة القدم قرارا يقضي بتوقيف عبد الكريم فاسيني، وهو منخرط بنادي أولمبيك خريبكة لمدة سنة نافذة مع تغريمه مبلغ 10 آلاف درهم، وتعليل القرار بعدم احترامه الضوابط المتعلقة بالسلوك والقيم الأخلاقية أثناء جمع العام لفريق كرة القدم.

وفي تعليق له على القرار، قال المسير السابق لنادي أولمبيك خريبكة عبد الكريم فاسيني في تصريح لجريدة “العمق”، “ابتعدت عن كرة القدم ولم يعد يهمني الأمر”، مضيفا “تحدث منذ مدة عن وجود اختلالات أما الآن لم يعد يهمني الأمر وقررت الابتعاد عن كرة القدم سواء كان التوقيف سنة أو 20 سنة”.

وقضت اللجنة بتوقيف مصطفى بلعقدة، منخرط بنادي أولمبيك خريبكة لمدة سنة نافذة مع تغريمه مبلغ 10 آلاف درهم، لعدم احترامه الضوابط المتعلقة بالسلوك والقيم الأخلاقية أثناء جمع العام لفريق كرة القدم.

كما أوقفت لجنة الأخلاقيات صالح العزم، وهو أيضا منخرط بنادي أولمبيك خريبكة، لمدة سنة نافذة مع تغريمه مبلغ 10 آلاف درهما، لعدم احترامه الضوابط المتعلقة بالسلوك والقيم الأخلاقية أثناء جمع العام لفريق كرة القدم.

يشار إلى أنه تم أيضا توقيف سمير بنحمو، رئيس جمعية الفتح الرياضي الوجدي لكرة القدم داخل القاعة، لمدة سنة نافذة مع تغريمه مبلغ 10 آلاف درهم، لنشره تدوينة في صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” تتضمن وقائع وعبارات ماسة بعصبة الشرق الجهوية وأحد مكوناتها وجهاز التحكيم، بحسب القرار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *