آخر أخبار الرياضة، أخبار الساعة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

الوداد يفقد خدمات حيمود قبل لقاء الأهلي.. وطبيب الفريق يكشف حالته الصحية 

كشف طبيب نادي الوداد الرياضي، أنيس شاغوأ عن جديد الحالة الصحية للاعب عبد الله حيمود قبل مباراة ذهاب نهائي عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم.

وقال شاغو في تصريح لنادي الوداد الرياضي، إن اللاعب عبد الله حيمود خضع لفحوصات وتحاليل في ساعات متأخرة من مساء يوم أمس الجمعة، بعد معاناته من التهاب الزائدة الدودية.

وأضاف طبيب الوداد الرياضي، أن “عبد الله حيمود خضع لعملية جراحية وهو في حالة جيدة”، مما يؤكد استحالة مشاركته أمام الأهلي المصري المرتقبة غدا الأحد على ملعب سطاد الى القاهرة.

وكانت بعثة فريق الوداد الرياضي قد غادرت المغرب من مطار محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء الثلاثاء الماضي باتجاه القاهرة، حيث ستجرى المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا ضد النادي الأهلي.

وأجرى الفريق حصتين تدريبيتين للفريق الأحمر المغربي في ملعب الدفاع الجوي يومي الخميس والجمعة، قبل أن يخوض آخر حصة تدريبية اليوم السبت في ملعب القاهرة.

وقرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، تعيين الليبي معتز إبراهيم، حكمًا لمباراة الأهلي والوداد المغربي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، بينما يتواجد الحكم التونسي هيثم قيراط، على تقنية فيديو، ومصطفى غربال مساعدًا لحكم الفيديو.

وكان الأهلي المصري قد حسم تأهله إلى النهائي بعد فوزه على الترجي التونسي بأربعة أهداف دون مقابل في مجموع مباراتي الذهاب والعودة، فيما وصل الوداد الرياضي إلى نهائي البطولة الأفريقية بعد التعادل مع صن داونز بهدفين لكل منهما في بريتوريا.

يشار إلى أنه ستقام مباراة الذهاب بين الأهلي والوداد في مساء يوم الأحد المقبل في ملعب القاهرة على الساعة السابعة مساء بتوقيت المغرب، بينما ستلعب مباراة الإياب يوم 11 يونيو في ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء علىا لساعة الثامنة ليلا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *