آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

مدرب الأهلي المصري يتحدث عن غياب الشناوي وحيمود عن نهائي الأبطال

عبر مدرب نادي الأهلي المصري، مارسيل كولر، عن سعادته “بالتواجد في المباراة النهائية رغم حملة التشكيك في قدرتنا على الوصول إلى النهائي”، واعتبر غياب حارس المرمى محمد الشناوي مؤثرا، “لكن تبقى الإصابات جزء من كرة القدم ونحن لدينا قائمة في أعلى مستوى”.

وأضاف الشناوي، في الندوة الصحافية التي تسبق المباراة، “الشناوي غاب مدة 17 يوما عن تداريب الفريق وتدرب معنا جماعيا مرة واحدة، وهو أمر غير كاف، وتبقى مغامرة إن فكرت المجزافة به، على أمل أن يكون حاضرا في مباراة الإياب”.

وعن غياب عبد الله حيمود عن صفوف الوداد الرياضي، قال مارسيل كولر، ” الخبر لم يؤثر لأن الوداد لا يقف على لاعب واحد وقد يختار المدرب لاعبين آخرين لأن الفريق كبير وله بدائل محترمة جدا، وأتمنى الشفاء للاعب”.

وسيواجه نادي الوداد الرياضي غدا الأحد على أرضية ملعب القاهرة مضيفه الأهلي المصري ضمن ذهاب نهائي عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم.

وقرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، تعيين الليبي معتز إبراهيم، حكمًا لمباراة الأهلي والوداد المغربي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، بينما يتولى يتواجد الحكم التونسي هيثم قيراط، على تقنية فيديو، ومصطفى غربال مساعدًا لحكم الفيديو.

وكان الأهلي المصري قد حسم تأهله إلى النهائي بعد فوزه على الترجي التونسي بأربعة أهداف دون مقابل في مجموع مباراتي الذهاب والعودة، فيما وصل الوداد إلى نهائي البطولة الأفريقية بعد التعادل مع صن داونز بهدفين لكل منهما في بريتوريا.

يشار إلى أنه ستقام مباراة الإياب يوم 11 يونيو في ملعب محمد الخامس، بالدار البيضاء على الساعة الثامنة ليلا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *