أدب وفنون

ما حقيقة تعويض فاطمة الزهراء بناصر بـ”العروسي” في مسلسل “عايشة” ؟

تداولت صفحات متخصصة في الفن والمشاهير، خبرا يفيد بأن الممثلة فاطمة الزهراء بناصر عوضت الفنانة فاطمة الزهراء العروسي في المسلسل الدرامي “عايشة”، بعد عدم اقتناعها بالأجر الذي عُرض عليها من طرف شركة الإنتاج.

ونفت مصادر جريدة “العمق” هذه الأخبار، موضحة أنه “لم يسبق أن كان أي تواصل بين شركة الإنتاج والفنانة فاطمة الزهراء العروسي”، موردة أن “الدور منذ البداية كان مقرراً لفاطمة الزهراء بناصر باختيار من المخرج داني يوسف”.

وكانت السيناريست فاتن اليوسفي، قد أكدت في حوار سابق مع “العمق”، أن “اختيار فاطمة الزهراء بناصر لتجسيد شخصية “عايشة” كان للمخرج داني يوسف، بحكم معرفته بالطاقة الإبداعية التي تتوفر عليها، مبرزة أن ” مُشخصة خطيرة”.

وأوردت “فاطمة الزهراء بناصر من أفضل الممثلات في المغرب، تُحيي الحوار المكتوب على الورق، وقامت بأداء دورها بحرفية عالية، حيث تعرضت في أحد المشاهد بسبب معايشتها للدور إلى انهيار عصبي اضطررنا بعده إلى توقيف التصوير لمدة 3 أيام، لقد شكلت رفقة راوية ثنائيا رائعا”.

ومازال هذا العمل التلفزي، الذي لم تبق على نهايته إلا 4 حلقات، يجذب اهتمام الجمهور على اعتبار أنه أثار قضايا ما يعرف بـ”بنات اليوم”، من خلال ثلاثة أجيال مختلفة، وهم الجدة والشقيقات الثلاث، إلى جانب بنات عايشة.

ويشارك في بطولة هذا المسلسل، عددا من الوجوه الفنية المعروفة، أبرزهم فاطمة الزهراء بناصر وراوية وماريا نديم وياسين أحجام وسحر الصديقي وماريا لالواز وجلال قريوا ورباب كويد وربيع الصقلي ومنصور بدري ونرجس الحلاق وغيرهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *