أخبار الساعة، مجتمع

عبد الصمد ناصر لـ “العمق”: مرحلة الجزيرة أصبحت من الماضي .. وأرفض الإساءة لقطر والقناة

عبد الصمد ناصر

عبر الصحافي السابق بقناة الجزيرة الإخبارية عبد الصمد ناصر، عن بالغ تأثره بحملة التضامن التي تلقاها من مختلف شرائح المجتمع المغربي عقب اتخاذ القناة لقرار الاستغناء عنه، مشددا على أنه يرفض الحديث عما حدث، مؤكدا أن المرحلة المهنية التي قضاها بقناة الجزيرة قد انتهت بالنسبة له وأصبحت من الماضي.

وشدد ناصر في تصريح خص به جريدة “العمق”، على رفضه الإساءة إلى دولة قطر أو قناة الجزيرة خلال التعبير عن التضامن معه، مؤكدا أنه عاش في قطر أفضل تجربة إنسانية ومهنية لأكثر من ربع قرن وأنه لا يمكن أن يتنكر لهذه الفترة وأن يجحد كل فضل دولة قطر ولا الشعب القطري ولا قناة الجزيرة، مؤكدا أن تجربته المهنية بالجزيرة انتهت.

ورفض ناصر أن تُحمّل مؤسسة الجزيرة وزر قرار افتقد إلى الحكمة ولم يكن متناسبا والنازلة، مشددا على أن الأهم بالنسبة له هو التفكير في المرحلة المقبلة فقط.

وأبرز الصحافي المغربي، أنه يكفيه فخرا موجة التضامن الكبيرة التي تلقاها من داخل المغرب وخارجه، معتبرا أنها ستظل وساما على صده، مشيدا في السياق ذاته بموجة التضامن التي ابتدتها شريحة واسعة من الشعب القطري سواء بالاتصال به عبر الهاتف أو عن طريق التغريدات بمواقع التواصل الاجتماعي.

وشدد ناصر على أن علاقته بزملائه في مؤسسة الجزيرة كانت طيبة، مبرزا أن تلك العلاقة كانت مبنية على التعاون والاحترام المتبادلين وأنه يحتفظك بذكريات خالدة عن تغطية أحداث مفصلية سواء في الاستوديو أو خارجه وشكلت تاريخا جديدا للمنطقة العربية والعالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *