مجتمع

ظهر في حالة مضطربة.. تعاطف كبير مع “سنباي” صاحب محتوى “الأماكن المهجورة”

حظي اليوتيوبر أيمن الهاشمي الشهير بـ”سنباي”، بتعاطف كبيرا من طرف رواد شبكات التواصل الاجتماعي، بعد العثور عليه في حالة غير طبيعية، وهو يتجول بمفرده في شوارع مدينة بن سليمان.

وظهر “سنباي” في وضعية نفسية صعبة، حيث كان يتصرف بغرابة، الأمر الذي ربطه مستخدمو المنصات الاجتماعية بالمحتوى الذي كان يقدمه حول “الأماكن المهجورة واستحضار الأرواح”.

وذكرت مصادر متطابقة أن “عائلته عثرت عليه في الساعات الأولى من صباح الاثنين في العاصمة الرباط، بعد إطلاق حملة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي من أجل البحث عنه.

واشتهر أيمن سنباي، الذي كان يتابعه أزيد من مليوني شخص، بتقديم تحديات استحضار الجن داخل الأماكن المهجورة، وكان آخر فيديو له حول “الشياطين السبعة”، قبل أن يقرر حذف قناته.

وقال أيمن في هذا الفيديو إنه “قرر اعتزال عالم مطاردة الأشباح وبداية حياة جديدة بأفكار جديدة، قبل أن يختفي فجأة من الشبكات الاجتماعية، إلى حين ظهوره من جديد في حالة نفسية مضطربة.

ودعا عدد من جمهور “سنباي” إلى حذف الفيديو المذكور، داعين له بالشفاء والعودة إلى حياته الطبيعية، محذرين المراهقين من إطلاق محتويات مشابهة على اعتبار أن طريقها محفوفة بالمخاطر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *