أدب وفنون

بعد الجدل.. إلغاء حفل الرابور الفرنسي “بوبا” في المغرب

أعلنت الجهة المنظمة لحفل الرابور الفرنسي إيلي يافا الشهير بـ”بوبا” عن إلغاء حفله الغنائي الذي كان من المرتقب أن يحيه في الـ21 من يونيو الجاري بمدينة الدار البيضاء، وذلك بعد الحملة الشرسة التي شنها رواد مواقع التواصل الاجتماعي ضده بسبب إساءته للمرأة المغربية في إحدى أغانيه.

وكشف الموقع الرسمي للمنصة التي تكفلت ببيع تذاكر الحفل، أنه تم إيقاف بيعها بعد قرار إلغاء الحفل من طرف الشركة المنتجة، مشيرا إلى أن قيمة التذاكر التي اشتراها الجمهور ستتحول إلى رصيد حسابهم على المنصة، وأن بإمكانهم استخدامه في مشتريات أخرى.

وكان إعلان تنظيم حفل غنائي للرابور الفرنسي إيلي يافا الشهير بـ”بوبا” بالقاعة المغطاة بمركب محمد الخامس في مدينة الدار البيضاء في يونيو الجاري، قد أثار جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي في المغرب.

ورفض عامل عمالة مقاطعات الدار البيضاء أنفا، الترخيص لإقامة حفل الرابور الفرنسي “بوبا”، حيث قال في رده على طلب أحمد توفيق مول النخلة المدير العام للشركة المنظمة لحفل “بوبا”، إنه “تم عرض الطلب على اللجنة الأمنية الإقليمية لعمالة الدار البيضاء،المنعقدة بتاريخ 22 مارس ولم يحظى بالموافقة”.

يذكر أن نادي المحامين المغاربة كان قد أعلن عن تقدمه بشكوى ضد الرابور الفرنسي يافا إيلي الشهير بـ”بوبا” بتهمة “التشهير وإهانة المرأة المغربية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • نجيب بالعاصمي
    منذ سنة واحدة

    الاخ شمكار و بابور