آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

بعد التعاقد مع بنزيما.. ما مصير حمد الله مع الاتحاد السعودي؟

مستقبل مجهول ينتظر الدولي المغربي، عبد الرزاق حمد الله، رفقة فريقه الاتحاد السعودي بعد تعاقد هذا الأخير مع النجم الفرنسي، كريم بنزيما، بعد انتهاء عقده رفقة ريال مدريد الإسباني.

وأوضحت صحيفة “عكاظ” السعودية أن الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم نادي اتحاد جدة، ينتظر حسم مصيره مع الفريق السعودي، بعد انتقال الفرنسي كريم بنزيما إلى صفوف “العميد”، إذ جرى الإعلان عن الصفقة، أمس الثلاثاء، وتقديمه لوسائل الإعلام مرتديا الرقم 9 الذي يحمله الهداف المغربي.

وبحسب الصحيفة، فإن قدوم بنزيما إلى الاتحاد سيشكل خطراً كبيراً على مركز عبد الرزاق حمد الله، الذي ساهم في تحقيق بطولتي الدوري السعودي وكأس السوبر.

وأضافت الصحيفة أن إدارة الاتحاد ستترك مستقبل حمد الله لمدرب الاتحاد نونو سانتو لحسم مصيره في الأيام المقبلة، خاصة أن عقده الجديد مع النادي السعودي يبدأ 1 يوليو المقبل، وينتهي يونيو 2025.

وحسب مصادر إعلامية سعودية، فإن عبد الرزاق حمد الله لا يريد البقاء في الاتحاد رغم إعطائه عدة وعود بالمشاركة في الموسم المقبل،  حيث إن العروض المقدمة له من أندية عديدة في الخليج جعلت اللاعب يريد الرحيل عن النادي.

وكان اتحاد جدة فتح مفاوضات رسمية مع بنزيما في الأيام الماضية لإقناعه بالانضمام لصفوف العميد لمدة موسمين، مقابل حصوله على 100 مليون يورو في الموسم الواحد، وبعض الامتيازات الأخرى، متمثلة في المكافآت والإعلانات وحقوق الصور، وتنصيبه كذلك سفيراً للملكة في ملف استضافة بطولة كأس العالم 2030.

وأفادت المصادر بأن رئيس نادي اتحاد جدة، أنمار الحائلي، ونائبه أحمد كعكي حرصا على التوجه إلى مدريد، من أجل إتمام انتقال كريم بنزيما للنادي في صفقة قياسية.

يذكر أن بنزيمة، الذي انضم إلى ريال في 2009 قادما من أولمبيك ليون، أصبح قائدا لخط هجوم الفريق ومصدر الخطورة الأكبر بعد رحيل كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس في 2018. وسجل أكثر من 350 هدفا لصالح ريال وكان 2021-2022 أفضل مواسمه مع الفريق إذ أحرز 44 هدفا في كل المسابقات ليقود فريقه لتعزيز رقمه القياسي في عدد مرات الفوز بدوري أبطال أوروبا باللقب رقم 14 وكذلك التتويج بطلا للدوري الإسباني.

كما حقق 25 لقبا مع ريال بينها دوري الأبطال 5 مرات والدوري الإسباني 4 مرات وكأس الملك 3 مرات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *