أخبار الساعة، مجتمع

محامي يتنازل لـ”الشيخة تراكس” بعد اعتداء أمها عليه داخل محكمة

ابتدائية مراكش

علمت جريدة “العمق” من مصادر مطلعة، أن محامي بهيئة مراكش، ضحية اعتداء والدة الشيخة “تراكس”، سيضع بين يدي محكمة مراكش تنازلا للمعتدية، بعدما توصل الطرفان إلى الصلح.

ومن المنتظر أن تقرر المحكمة في جلستها اليوم الخميس، عدم متابعة أم “تراكس” وإطلاق سراحها بسبب تنازل المحامي، بعد أن كانت تواجه تهمة الاعتداء على رجل قانون داخل مؤسسة قضائية، دون أن تجد من يآزرها من المحامين، الذين أعلنوا تضامنوا مع زميلهم.

وخرجت شيخة “تراكس”، قبل يومين في فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، تقدم اعتذارها  للمحامي نيابة عن أمها القابعة بسجن الوداية، بعد أن تقرر متابعتها في حالة اعتقال.

تجدر الإشارة إلى أن عناصر الأمن بمدينة مراكش، أوقفت منتصف شهر ماي الماضي، والدة شيخة “تراكس” بعد اعتدائها على محام داخل قصر العدالة بمراكش.

وتم وضع المعنية بالأمر رهن تدابير الحراسة النظرية، في انتظار تقديمها أمام وكيل الملك، من أجل متابعتها بالمنسوب إليها.

وحسب معطيات توصلت بها جريدة “العمق المغربي”، فإن الاعتداء تم بعد حضور والدة “الشيخة” لجلسة مداولة بالمحكمة، على خلفية الدعوة التي رفعتها ابنتها لإسقاط الحضانة عن طليقها.

وأشار المصدر إلى أن الاعتداء على المحامي، حصل بعد انتهاء الجلسة، بسبب ترافعه لصالح طليقها المتشبث ببقاء حقه في الحضانة، الحكم الذي سبق للمحكمة أن أصدرته بعد طلاقهم منذ مدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *