آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

الرجاء ينفصل عن “منذر”.. ومحلل تونسي لـ”العمق”: يستحق أن يخرج من الباب الكبير

أعلن نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم أنه لاحظ الغياب غير المبرر للمدرب التونسي منذر الكبير لمدة أسبوع، سواء عن مقر العمل أو عن التدريبات، وأنه لم يحترم مقتضيات التعاقد والقوانين المعمول بها.

وقال نادي الرجاء الرياضي في بلاغ له أن فسخ عقد المدرب التونسي، منذر الكبير وأنه سيحتفظ بحقه لاتخاذ كل الإجراءات القانونية.

وفي هذا الصدد قال المحلل الرياضي التونسي مهدي العيادي، “للأمانة منذر الكبير منذ قدومه للرجاء الرياضي حقق العديد من الأشياء، وتحسن الفريق بشكل كبير، مضيفا أن الجميع يعرف أنها مرحلة انتقالية ومن الطبيعي تغيير أشياء كثيرة خصوصا ونحن أمام مجموعة لا تستطيع تحقيق الألقاب والإنجازات”.

وأوضح العيادي أن “منذر الكبير اجتهد في عديد الأشياء وأخطأ كذلك، لكن من استطاع أن يحول الفريق من لاشيء إلى فريق يتواجد في نصف نهائي كأس العرش ووصل ربع نهائي عصبة الأبطال الإفريقية رغم الهزيمة أمام الأهلي المصري أو بالأحرى أمام الشناوي الذي قدم مباراة كبيرة وكان حاسما”.

وتابع: “بالنسبة لي منذر الكبير مدرب ناجح ترك بصمة مع المنتخب التونسي ومع الرجاء الرياضي، غير أن طريقة خروجه كانت خطأ من فريق كبير في وقت كان من الطبيعي أن يخرج من الباب الكبير”.

وأوضح العيادي، الرجاء الرياضي عودنا على طريقة تعامل كلها وضوح واحترام لكن مع الكبير هناك خطأ خصوصا أمام كل ما قدمه للرجاء الرياضي في ظرفية صعبة من الناحية المالية”.

وأشار العيادي، “الكبير ليس بالمشاغب أو المشاكس وهو إنسان مجتهد يعرف ما له وما عليه بل هو من أفضل المدربين شأنه في ذلك شأن فوزي البنزرتي والعجلاني ولسعد الشابي رغم أنه هناك اليوم أزمة ثقة بين المدربين والمكاتب المسيرة للأندية”.

يشار إلى أنه منحت الأندية المغربية الأطر التونسية مساحة كبيرة خلال السنوات الأخيرة للإشراف على تدريب الفرق المغربية خاصة في القسم الأول من البطولة الوطنية لكرة القدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *