آخر أخبار الرياضة

رونار: أعرف الكوت ديفوار جيدا.. وحجي: عائق أمامنا

قال الناخب الوطني هيرفي رونار إنه يعرف منتخب الكوت ديفوار جيدا، الذي أوقعته قرعة نهائيات كأس أمم إفريقيا بالغابون في مجموعة المغرب التي تضم أيضا منتخبي التوغو والكونغو الديمقراطية، وذلك بعدما سبق أن دربه في وقت سابق، وتوج معه بكأس إفريقيا.

وأضاف رونار في تصريح عقب إجراء قرعة نهائيات كأس إفريقيا، أنه يعتقد أن فيلة الكوت ديفوار منتخب متكامل ومتجانس في جميع حظوظه، بالنظر إلى توفره على محترفين متميزين من قيمة يانيك وسيرج أويي وجيفيرنيو وآخرين ممن يتوفرون على فرديات عالية.

وأكد مدرب أسود الأطلس أن الصعوبة في المجموعة تكمن في مواجهة الكوت ديفوار حامل لقب دورة 2015 بغينيا الاستوائية والكونغو الذي بلغ نصف نهائي كأس إفريقيا خلال الدورة نفسها، فضلا عن فوزه بلقب الشان، إضافة إلى توغو، الذي يتوفر على مدرب محنك.

ومن جانبه اعتبر مساعد الناخب الوطني، مصطفى حجي في حواره مع “الصباح” أن المنتخب الكوت ديفواري ليس العائق الوحيد للأسود في هذه المجموعة، مضيفا أن التوغو منتخب قوي جدا، لتوفره على محترفين متميزين، شأنه شأن الكونغو الديمقراطية، والذي سبق مواجهته في طنجة خلال السنوات الأخيرة.

وشدد حجي على ضرورة التعامل بالجدية المطلوبة مع جميع المباريات التي سيخوضها المغرب في هذه المجموعة، معتبرا أن هذه المجموعة هي الأصعب بعد المجموعة الثانية التي تضم كذلك الجزائر وتونس والسينغال.