أخبار الساعة، مجتمع

توقيف أشهر مروجي المخدرات بجهة الدار البيضاء

تمكنت عناصر الدرك الملكي بإقليم النواصر أمس السبت 6 يونيو 2023، من توقيف “بارون” مخدرات ورئيس شبكة لترويج الممنوعات على مستوى منطقة الدروة، بعد رصد تحركاته منذ أسابيع.

واستطاعت مصالح الدرك الملكي، الإطاحة بأحد أشهر “بارونات المخدرات بجهة الدار البيضاء”، بعد نصب كمين له،  علما أن شبكة هذا الأخير تنشط بمناطق بين الدروة ومديونة، وتختار لها بعض المخابئ قرب مطرح النفايات بمديونة.

ووفق مصادر الجريدة، فقد سبق للقائد الإقليمي لسرية النواصر تحت إشراف القائد الجهوي للدرك الملكي بجهة الدار البيضاء سطات، توقيف ثلاثة أشخاص نحدرون من منطقة المكانسة في ضيعة بمنطقة الدروة، تتراوح أعمارهم ما بين 25 و35 سنة، في عملية تمكن خلالها “البارون” المعروف من الفرار.

وسجلت المصادر ذاتها، أن عناصر الدرك، قامت بحجز سيارتين، وأسلحة بيضاء وقنابل مسيلة للدموع، إضافة إلى حجز أكثر من 100 كيلوغراما من مخدرات مختلفة ما بين مخدر الشيرا والمخدرات الصلبة، إضافة إلى ضبط  مبلغا ماليا يتجاوز الـ 300 مليون سنتيم بحوزة “البارون”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • غير معروف
    منذ 11 شهر

    الأسئلة المطروحة في امتحان المحامات ليست من دروس السنة النبوية .وهذا صعب للغاية وكل محامي يدخل في منصب قاضي ويجوز له أن تكون إجابته صحيحة حتى يصل إلى سلك القاضي الشريف والشروط في كل من الديات والتعازير والحدود ومقدار اختيار الديات الست وكيل الذهب يجوز العمل به في القضاء

  • غير معروف
    منذ 11 شهر

    جميل جدا 👍