أخبار الساعة، أدب وفنون

بعد توقفها الاضطراري.. نزهة الركراكي تعود لـ”جا وجاب”

أعلنت فرقة المسرح الوطني عن عودة أنشطتها الفنية بعد تعليقها اضطراريا لحوالي أربعة أشهر بسبب الظروف الخاصة التي مرت منها عضوة الفرقة الفنانة نزهة الركراكي نتيجة أزمة ابنها سعد لمجرد.

وكشف أعضاء فرقة المسرح الوطني عن عودة عروضهم المسرحية وجولاتهم في مختلف أنحاء المملكة، مشيرين إلى أن محطتهم الأولى بعد هذا التوقف ستكون مدينة طنجة حيث سيلتقون بجمورهم يوم الـ14 يوليوز المقبل على خشبة مسرح المركز الثقافي أحمد بوكماخ.

يشار إلى أن الفرقة اضطرت في فبراير الماضي إلى تعليق جميع أنشطتها داخل المغرب وخارجه بسبب سفر الفنانة نزهة الركراكي إلى فرنسا للوقوف إلى جانب ابنها سعد لمجرد عقب الحكم عليه بالسجن لمدة 6 سنوات من قبل محكمة الجنايات الفرنسية، حيث تم ايداعه السجن لحوالي شهرين قبل أن يتقرر استئناف الحكم وإطلاق سراحه مؤقتا.

وتعتبر مسرحية “جا وجاب”، من أنجح المسرحيات الكوميدية لفرقة المسرح الوطني، حيث تم عرضها في مجموعة من المدن المغربية وخارج أرض الوطن من خلال جولاتهم المسرحية لفائدة مغاربة العالم، إلى جانب مجموعة من العروض المسرحية الخاصة بالفرقة، من بينها “جار ومجرور” و”المرأة التي”، و”قدام الربح”، و”الرجل الذي” و”ساعة مبروكة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *