أخبار الساعة، مجتمع

رحلة جوية تنقل نجوم السينما من لوس أنجلوس إلى ورزازات

في رحلة جوية مباشرة، هبطت، نهاية الأسبوع الماضي، طائرة أمريكية في مطار ورزازات الدولي قادمة من لوس أنجلوس الأمريكية، كانت تقل الممثل الأمريكي دنزل واشنطن، وعددا من الممثلين، وذلك للمشاركة في الجزء الثاني من فيلم “Gladiator” الذي يتم تصويره بهوليوود إفريقيا.

وكشف مصدر مطلع لـ“العمق” أن هذه الطائرة الأمريكية كانت تقل، بالإضافة إلى النجم الأمريكي دنزل واشنطن المعروف بأدواره المليئة بالدراما والإثارة والكوميديا، مواطنه الممثل بيدرو باسكال الذي اشتهر بأداء شخصية أوبرين مارتل في مسلسل صراع العروش، علاوة على الممثل الأيرلندي بول ميسكال، الذي شارك في مسلسل أناس عاديون.

تجدر الإشارة إلى أن المخرج الأمريكي ريدلي سكوت قد قام في وقت سابق بتصوير أولى مشاهد الجزء الثاني من فيلمه الشهير “غلاديتور”، باستديوهات شركة cla بإقليم ورزازات.

واستنادا إلى معطيات كانت قد حصلت عليها “العمق”، حينئذ، فإن الشركة المنتجة لفيلم غلاديتور وصلت إلى إتفاق مع شركة cla يقضي بإستخدام موقع التصوير الذي شهد تصوير الجزء الأول من الفيلم قبل 20 سنة خلت، وذلك بعد دخول عبد الرزاق المنصوري، عامل إقليم ورزازات على خط إيجاد حل يرضي الطرفين.

وكان فريق عمل الفيلم التاريخي “غلاديتور”، قد شرع في وقت سابق في تحضيرات تصوير موسمه الثاني، بمدينة ورزازات، بعد مرور أزيد من 20 عاماً على إصداره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *