أخبار الساعة، مجتمع

فتاة قاصر تنهي حياتها رميا من الطابق الثاني لمركز اجتماعي بتطوان

مقتل شخص

علمت جريدة “العمق” أن فتاة قاصر أقدمت على وضع حد لحياتها برمي نفسها من الطابق الثاني لمركز الأمل للتنمية الاجتماعية بتطوان الذي تسيره جمعية الأمل النسائية، اليوم الأربعاء.

وبحسب المعطيات التي توصلت بها الجريدة، فإن الأمر يتعلق بفتاة تبلغ من العمر 17 سنة، كانت من بين المستفيدات من برنامج تكوين في الخياطة والفصالة بالمركز المذكور، لحوالي سنتين، وهو ما خلف حالة صدمة كبيرة لدى مسؤولي ومستفيدات المركز.

وأفادت مصارد “العمق” بأن الفتاة أقدمت على رمي نفسها من الطابق الثاني على مستوى السلالم (الدروج) داخل المركز المذكور، وذلك بالتزامن مع حضور والدها للمركز عقب استدعائه من أجل استفساره عن سبب عدم أداء ابنته لمصاريف التكوين.

وفور إشعارها بالحادثة، حلت مصالح الأمن والوقاية المدنية والسلطات المحلية بعين المكان، حيث جرى نقل جثة الراحلة إلى مستودع الأموات بمستشفى سانية الرمل بتطوان، في انتظار عرضها على التشريح الطبي.

وفي الوقت الذي لا يُعرف بعد سبب إقدام الفتاة المذكورة على الانتحار من المركز الذي تستفيد من تكويناته، تم فتح تحقيق في الموضوع تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لمعرفة ملابسات الحادثة.

ومن المرتقب أن تعمل الشرطة القضائية على الاستماع إلى مسؤولي الجمعية المذكورة، وكذا الشهود من المستفيدات اللواتي كنا بعين المكان لحظة الانتحار، وتفريغ تسجيلات الكاميرات بالمركز، في انتظار نتائج التشريح الطبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *