أدب وفنون

مريم الزعيمي ورشيد العلالي يقدمان الموسم السابع من “جزيرة الكنز”

خاضت الفنانة المغربية مريم الزعيمي لأول مرة تجربة تقديم البرامج التلفزية من خلال انضمامها لتنشيط الموسم السابع لبرنامج “جزيرة الكنز” رفقة رشيد العلالي.

واختارت الشركة المنفذة لإنتاج برنامج “جزيرة الكنز” الذي انتهى تصويره قبل أيام بقلعة “فور بويار” المتواجدة قرب مدينة “لاروشيل” بفرنسا، استبعاد المنشط التلفزي هشام مسرار وتعويضه بالفنانة مريم الزعيمي التي ستشارك رشيد العلالي في تقديمه.

وشارك رشيد العلالي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” صورا جمعته بمريم الزعيمي وعدد من الفنانين من كواليس تصوير البرنامج، وأرفق إحداها بتعليق جاء فيه: “مول النية ديما كيربح”.

وسيتميز الموسم الجديد لجزيرة الكنز بمشاركة أسماء فنية عديدة منها مونية لمكيمل، فاطمة الزهراء قنبوع، وانزا، أحلام الزعيمي، وصال بيريز، وداد لمنبعي، ربيع الصقلي، مريم القدميري، أنس حمدوشي، رجاء وعمر بلمير، الزبير هلال وآخرين.

يشار إلى أن “جزيرة الكنزة” هي النسخة المغربية لبرنامج المسابقات الفرنسي “قلعة بويار”، انطلق بثه عبر شاشة القناة الثانية عام 2015 بتنشيط مزدوج بين هشام مسرار ورشيد العلالي، الذي انسحب من تقديم موسمه السادس بسبب مشاكل مع الشركة المنفذة لإنتاجه.

يذكر أن آخر ظهور فني للممثلة مريم الزعيمي كان في الموسم الرمضاني 2023 من خلال الجزء الثاني للمسلسل الدرامي الاجتماعي “المكتوب” الذي أدت بطولته رفقة عدد من النجوم أبرزهم دنيا بوطازوت، ربيع القاطي، هند بنجبارة، سلوى زرهان، وآخرين.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *