مجتمع

سيستفيد منها 60 ألف مرتفق .. CNSS تفتح مديرية بجهة الداخلة واد الذهب

قام الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، اليوم الاثنين، بافتتاح مديرية جهوية جديدة له بجهة الداخلة واد الذهب، من المرتقب ان يستفيد منها ما يناهز 60 ألف مرتفق.

ووفق بلاغ للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي،  فقد قام  كا من، والي جهة الداخلة وادي الذهب لمين بنعمر، والمدير العام للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، حسن بوبري بتدشين المديرية الجهوية الجديدة للصندوق الوطني  بجهة الداخلة وادي الذهب، بمدينة الداخلة، اليوم الاثنين.

وستمكن المديرية حسب البلاغ، من توفير أفضل خدمة ممكنة للمرتفقين،من خلال فريق عمل يتكون من 19 مستخدما وإطارا، فضلا عن وكالتين اثنتين، الأولى قيد الاشتغال، فيما لا تزال الثانية طور الإنجاز.

وستوفر المديرية الجهوية الداخلة واد الذهب، والوكالتين التابعتين لها تقديم الخدمات لـ 41435 أجيرا مصرح به لدى الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، من قبل 4589 مقاولة منخرطة، و 9842 عامل غير أجير، و حوالي 8394 مستفيد من نظام التضامن AMO.

ويأتي إحداث هذه المديرية حسب بلاغ الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي  في إطار مواكبة تنزيل ورش تعميم الحماية الاجتماعية، ويندرج في سياق تقريب الإدارة من المواطنين وتجويد الخدمات المقدمة لهممن خلال توسيع شبكة تمثيليات الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي بإحداث تمثيليات جديدة وإبرام اتفاقيات مع مؤسسات القرب المتواجدة في مختلف جهات المملكة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *