اقتصاد

مجموعة “أكسال” تعد لاستراتيجية توسع جديدة وتتجه لرقمنة تسويق منتجات التجميل

علمت جريدة “العمق” من مصادر متفرقة أن مجموعة “أكسال” تستعد لإطلاق استراتيجية جديدة في مجال التسويق والواجهات التجارية التابعة لها “المولات”.

وبحسب المصادر ذاتها، فإن المجموعة تتدارس وتستعد لإطلاق مولات جديدة في كل من مدينة مراكش و على ضفتي نهر أبي رقراق بمحيط برج محمد السادس والمسرح الكبير، أما في مدينة أكادير فيجري الإعداد للعقار المناسب لتشييد مول جديد بالمدينة.

مصادر “العمق”، أكدت أن الرئيسية المديرة العامة لمجموعة “أكسال”، سلوى أخنوش، قد عقدت قبل أيام اجتماعا مع مسؤولين بوكالة تهيئة أبي رقراق، ورجحت المصادر ذاتها، أن موضوع الاجتماع دراسة الإجراءات المتعلقة بإنشاء المول الجديد الذي سيشيد بمدينة سلا.

من جانب آخر، أفادت مصادر “العمق” أن مجموعة “أكسال” تتجه نحو إعداد وإنشاء وإطلاق منصة رقمية خاصة بتسويق منتجات التجميل التي تحمل علامة “يان أند وان”، في حين ستكتفي بإنشاء محلات بمواصفات دقيقة وحديثة shop في بعض المدن، بينما ستوجه أغلب أنشطة هذه العلامة نحو المنصة الرقمية التي يجري الإعداد لها.

وفي مجال الترفيه، أصدرت المجموعة بلاغا، عبر المركب التجاري موروكو مول، حيث أقام هذا الأخير شراكة مع مجموعة Cinerji ترمي إلى تقديم مجموعة واسعة من الأفلام الحصرية.

واستنادا إلى هذه الشراكة سيتم تحويل مجمع Imax® إلى جيل حديث متعدد الإرسال من خلال الاعتماد على مزيج من تقنيتيDolby® و Christie® .

وفي إطار الشراكة التي تجمعها مع المركب التجاري موروكو مول، سيضيف Cinerji ثلاثة مسارح جديدة داخل المركب، مما سيوفر المزيد من الخيارات للزوار والزائرات من حيث عدد العروض المقدمة وبرامج الأفلام المقترحة.

ويسعى المركب التجاري موروكو مول من خلال هذه الشراكة الجديدة إلى تحقيق مهمته المتمثلة في إضفاء الطابع الديمقراطي على الترفيه والوصول إلى أكبر عدد ممكن من المواطنين، مع تقديم خدمات جيدة بأسعار مناسبة، وتوفير قاعات سينمائية مريحة مزودة بكراسي الاستلقاء لتحسين تجربة المشاهدين، فضلا عن تقديم برمجة واسعة تشمل الإنتاجات الهوليودية الكبيرة والأفلام العربية، وعيش تجربة عرض فريدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *