أخبار الساعة، سياسة

بسبب تدوينة “ركيكة”.. مسؤولة جماعية تثير موجة من السخرية بأكادير

أثارت نائبة رئيس المجلس الجماعي لمدينة أكادير المكلفة بالشؤون الثقافية وتنشيط المدينة والمحافظة على الثرات، زهرة المنشودي، موجة من السخرية بسبب تدوينة نشرتها على حسابها الخاص في موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك.

وتفاعلا مع إعادة افتتاح حديقة “أولهاو” نهاية الأسبوع المنصرم، بعد تأهيلها في إطار برنامج التنمية الحضرية لمدينة أكادير، نشرت المنشودي، تدوينتها المثيرة للجدل على حسابها الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ما جر عليها وابلا من السخرية والانتقادات.

وبلغة ركيكة ودون ضوابط الكتابة وعناصر البناء التعبيري، كتبت المسؤولة الجماعية: “حفل الافتتاح الكبير لحديقة الهاو . على نغمات الموسيقى … النشيد الوطني…..المايسترو إدريس الملومي وطلبة المعهد الموسيقي لاكادير ….واساتذة المعهد….رئيس جماعة اكاذير السيد عزيز اخنوش ….اكاذير تسترجع جمالها وهيبتها ..ونحن فخورين بالعمل من أجلها…. احبك اكاذير”.

وتفاعل المهتمون بالشأن المحلي لمدينة الانبعاث، مع منشور المسؤولة المنتخبة المعنية، حيث جاءت التفاعلات في معظمها، إما منتقدة لمستواها الثقافي، أو ساخرة من حال تكوينها السياسي الذي يمكن أن يمنح لها القدرة على لها تدبير الشؤون الثقافية وتنشيط المدينة والمحافظة على التراث بعاصمة سوس ماسة.

نائبة رئيس جماعة أكادير المنشودي زهرة، حاولت تدارك الأمر وتوضيح ما جاء في تدوينتها المثيرة، غير أن توضيحها الذي اتهمت فيه هاتفها النقال بالضلوع في ارتكاب الأخطاء الإملائية الواردة في منشورها، لم يسلم بدوره من وابل الانتقاد والسخرية حيث قالت بالحرف: “مباركة أيامكم تفاعل مجموعة من الأخوة مع منشور صباحي بشكل أقل مايقال عنه :الله يسامح الغلط ليس لغوي فقط الهاتف الله يسامح ليه ….على اي شكرا على تفاعلكم .اتمنى ان تلتفتوا إلى ماهو اكبر وليس لون وجهي والأخطاء الهاتفية اکدیر #وسط المملكة #” .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *