مجتمع

مديرية الماء تعلن خفض الصبيب بزاكورة وتمكروت

أعلنت المديرية الإقليمية للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب -قطاع الماء- بزاكورة، أن وضعية التزود بالماء الشروب ستعرف اضطرابا في بعض الأحياء والدواوير بكل من زاكورة وتمكروت إلى حد الانقطاع خلال الفترة الليلية من الساعة 22:00 ليلا إلى غاية الساعة 05:00 صباحا وكذا اثناء ساعات الذروة ابتداء من يومه الثلاثاء 27 يونيو الجاري.

وأوضحت المديرية سالفة الذكر، في بيان حول ترشيد استعمال الماء الصالح للشرب، أن هذا الإجراء يأتي تفاعلا مع توالي سنوات الجفاف وقلة التساقطات المطرية، وتأثيرها السلبي على إنتاجية الماء الصالح للشرب، وتزامنا مع فترة عيد الأضحى المبارك التي تعرف ارتفاع الطلب على هذه المادة الحيوية.

وأهابت المديرية الإقليمية للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب -قطاع الماء- بزاكورة بساكنة مدينة زاكورة وجماعة تامكروت بالتدبير الأمثل لهذه الوضعية والعمل على ترشيد استهلاكهم للماء الصالح للشرب واستعماله بشكل مسؤول ومعقلن.

وخلص البلاغ إلى أن مصالح المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب -قطاع الماء- بزاكورة معبأة ويقظة من أجل ضمان وتأمين توزيع الماء الصالح للشرب طبقا للمعايير المعمول بها في هذا المجال وفي أحسن الظروف.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *