مجتمع

“أمانديس” تنغص فرحة عيد الأضحى على ساكنة طنجة

نغصت شركة أمانديس المفوض لها تدبير قطاع الماء والكهرباء وتطهير السائل بمدينة طنجة، فرحة عيد الأضحى على ساكنة عدد من أحياء المدينة الذين وجدو أنفسهم محرومين من مادة حيوية يوم العيد.

وعبر مواطنون في حديث مع جريدة “العمق”، عن تفاجأهم واستيائهم في الوقت ذاته، جراء انقطاع صبيب الماء الصالح للشرب في منازلهم منذ الساعات الأولى من صباح اليوم وذلك دون اشعار مسبق لشركة وذلك دون أن تتكب الشركة عناء اشعارهم وهو أثار حالة من الغضب نظرا لأولوية هذه المادة يوم العيد.

وليست هذه المرة الأولى التي تعمد شركة أمانديس على قطع الماء على أحياء واسعة من المدينة دون إشعار الساكنة وهو ما يعكس حالة “الفوضى والعشوائية” التي تتخبط بها الشركة وعدم مراعتها لمصالح الساكنة، حسب ما عبر عنه متتبعون للشأن المحلي ل “العمق” بالمدينة.

وعرفت عدد المناطق من مدينة طنجة على غرار “حي الهرارش وسيدي حساين ودار زيرو وبوغدور وعين بلوط..” انقطاعا في صبيب الماء الشروب منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الى حدود الساعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • جلال
    منذ سنة واحدة

    والله لشيء محزن جدا ، ناس ملفات باش تشىرب واو باش تتوضأ، عيب وعار بالمقارنة مع الفاتورة لكتجي باهضة ،خاصهم المحاسبة باش ميتكرر هادشي.