أخبار الساعة، مجتمع

إصابة 3 أشخاص من عائلة واحدة بجروح إثر انقلاب سيارة بأكدز

انقلبت، اليوم الاثنين، سيارة خفيفة على مستوى الطريق الرابطة بين جماعة مزكيطة إقليم زاكورة والطريق الوطنية رقم 9 تحديدا قنطرة تكاترت.

وبحسب المعطيات التي حصلت عليها “العمق”، فإن هذا الحادث أسفر عن إصابة 3 أشخاص من عائلة واحدة بجروح؛ الشيء الذي استدعى نقلهم على وجه السرعة نحو المستشفى من أجل تلقي العلاجات الضرورية، بينما طالت أضرار كبيرة هيكل السيارة

وحسب المعطيات ذاتها، فإن أسباب انقلاب السيارة ما تزال مجهولة، مرجحة أن تكون السرعة المفرطة هي السبب الرئيسي في وقوع هذه الحادثة، خصوصا وأن السائق فقد السيطرة على المقود مما أدى به الى السقوط في منحدر وادي درعة.

وفور إخبارهم بالحادث انتقل عناصر الدرك الملكي لاكدز ورجال الوقاية المدنية والسلطة المحلية إلى مكان الحادث، قصد أخذ شهادات المصابين ومباشرة بقية الإجراءات المتعلقة بالنازلة لكشف كافة الظروف والملابسات المحيطة بها، وذلك تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

جذير بالذكر أن الحادث تزامن مع عطلة عيد الأضحى الذي تعرف فيها الطريق حركة كثيفة للسيارات والدراجات النارية والعادية مما يستلزم من مستعميليها أخذ الحيطة والحذر واحترام علامات التشوير وخصوصيات المنطقة.

محمد أيت كبير / أكدز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *