آخر أخبار الرياضة، أخبار الساعة، العمق الرياضي

الشرعي يعلن تشكيلة المغرب ضد مالي في نصف نهائي “كان تحت 23 سنة”

أعلن مدرب المنتخب الوطني المغربي، عصام الشرعي، التشكيلة الرسمية التي سيدخل بها مباراة اليوم أمام منتخب مالي، بملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، لحساب نصف نهائي كأس أمم إفريقيا لكرة القدم لأقل من 23 سنة.

وسيدخل المنتخب المغربي المباراة بكل من علاء بلعروشي، امير ريتشاردسون، زكرياء الوحدي، إسماعيل الصيباري، أسامة العزوزي، يانيس بكراوي، عبد الصمد الزلزولي، ايوب عمراوي، بلال الخنوس، المهدي بوقامير، شادي رياض.

وتأهل المنتخب المغربي إلى نصف نهائي المنافسة بالعلامة الكاملة بـ9 نقاط بعد فوزه أمام الكونغو بهدف دون رد سجله يونس طه في الدقيقة السابعة من عمر المباراة، وفوزه امام غينيا.

وكان المنتخب الوطني المغربي قد تمكن من الفوز أمام منتخب غانا في ثاني مبارياته ضمن منافسات كأس امم إفريقيا على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، بنتيجة 5 أهداف مقابل، والعبور إلى نصف نهائي المنافسة.

يشار إلى أنه ستتأهل المنتخبات الثلاثة الأولى في هذه البطولة إلى أولمبياد “باريس 2024″، حيث ستكون البطاقة الأولى والثانية من نصيب فريقي المباراة النهائية، في حين ستذهب البطاقة الثالثة للمنتخب الذي سيحصل على المركز الثالث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *