أدب وفنون، سياسة

يسرا بوحموش تعيش قصة حب في مسلسل “محبوبي”

تخوض الممثلة يسرا بوحموش، تجربة فنية جديدة، من خلال مسلسل “محبوبي”، وهو عمل تلفزي جديد للمخرجتين جيهان البحار وندى الشرقاوي، ينقل قصص عشق من المجتمع المغربي.

وتعيش يسرا بوحموش قصة حب فريدة، رفقة زميلها الممثل أسامة البسطاوي، تندلع شرارتها في مرحلة الطفولة، قبل أن تترعرع خلال فترة المراهقة، وتزهر مع وصولهما إلى مرحلة الشباب.

وقالت يسرا بوحموش، في تصريح خاص لجريدة “العمق”، إنها تلعب دور سميحة وهي شابة عادية تتحدر من حي شعبي بالدار البيضاء، وتعمل مع والدتها في مجال صناعة الحلويات بعدما استكملت دراستها.

وأضافت بوحموش أن الشخصية التي تتقمصها تربطها قصة حب مع ابن الجيران “مراد”، إذ ينقل المسلسل مسار سميحة من الطفولة إلى الشباب، تاركة باقي تفاصيل قصتها إلى حين عرض المسلسل على شاشة الأولى.

واعتبرت بطلة مسلسل “جوديا” أن نقل قصص حب بكل ألوانه على التلفزيون المغربي “فكرة جديدة ومتميزة”، مسجلة أن بعض المغاربة نادرا ما يعبرون عن حبهم خصوصاً لأسرتهم الصغيرة.

ومضت الممثلة ذاتها تقول يجب تغيير هذه العقلية، و”يجب أن نعبر عن حبنا للآخرين قبل ترجلهم عن صهوة الحياة، لأنه حينها لن ينفع الندم”، رابطة هذا الأمر بـ”أفكار مجتمعية تعمق من قدرة البعض على التعبير عن مشاعرهم”.

وأوردت بوحموش أنها تحب أن تنوع في أدوارها، حيث سبق أن جسدت أدوارا شعبية أو بورجوازية، مشددة على أنها تستطيع نقل قصة أي شخصية مجتمعية، على اعتبار أن تملك إمكانيات القيام بذلك”.

وأشارت إلى أن “هذا السلسلة تضم 8 حلقات، وكل حلقة تتطرق لقصة مختلفة عن أخرى، حيث تنقل تيمة الحب من خلال زوايا مختلفة، سواء الحب الذي يجمع الأم أو الأب بأبنائهما، أو الحب بين الزوجين أو غيرهما”.

ويشارك في بطولة سلسلة “محبوبي” كل من يسرا بوحموش وأسامة البسطاوي وزهير زائر وغيثة الكزولي وجلال قريوا وندى بلقاسمي ومنصور بدري وفدوى الطالب، إلى جانب الممثلين القديرين مليكة العمري وصلاح الدين بنموسى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *