آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

رئيس “الكاف”: ملاعب وبنيات المغرب ذات طراز عالمي ونموذج لنجاحات إفريقيا

رئيس الكاف

أشاد رئيس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، باتريس موتسيبي، على هامش اجتماع الهيأة القارية المنعقد، أمس الجمعة، بالمقر الجديد للجامعة الملكية المغربية للعبة بالرباط، وذلك إثر زيارة لمرافقه.

وقال موتسيبي إن “المقر الرائع الذي قمنا بزيارته اليوم والملاعب والبنيات التحتية لكرة القدم ذات المستوى العالمي في المغرب هي نماذج جيدة على النجاحات والإنجازات التي يمكن تحقيقها من خلال الشراكات بين حكوماتنا الإفريقية واتحاداتنا الوطنية لكرة القدم”.

وعين المكتب التنفيذي للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم خلال اجتماعه أيضا أعضاء جددا في لجنة الحكام، من بينهم المغربي يحيى حدقة.

وشدد موتسيبي على أن “نزاهة واستقلالية ومصداقية الحكام ومندوبي المباريات والعاملين في تقنية حكم الفيديو المساعد تكتسي أهمية بالغة لاحترام كرة القدم الإفريقية ونموها”.

وتابع قوله: “ونحن على ثقة من أن أعضاء لجنة الحكام بالكونفدرالية الإفريقية المعينة حديثا سيساهمون في تطوير وتنافسية كرة القدم في إفريقيا على المستوى العالمي”.

كما وافق المكتب التنفيذي على إلغاء الدور التمهيدي الثاني الإضافي لكأس الكونفدرالية الإفريقية.

وهكذا، فإن الأندية الستة عشر الفائزة في الدور التمهيدي الثاني ستتأهل مباشرة لدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية الإفريقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *