مجتمع

مضيفو الطيران يشلون مطار البيضاء و”لارام” تستنكر

أدى إضراب شنه مضيفو ومضيفات الطيران، التابعين لشركة أطلس، إلى شل حركة الطيران بمطار محمد الخامس بالبيضاء، مما تسبب في غضب المسافرين الذين تخلفوا عن مواعيد رحلاتهم المقررة.

واستنكرت “لارام”، في بلاغ توصلت جريدة “العمق” بنسخة منه، بالقرار الذي وصفتهم بـ “غير المشروع الذي يرمي لجعل المسافرين والمواطينن رهائن دون إشعار مسبق، تعمل الخطوط الملكية المغربية على بذل أقصى جهودها لتأمين غالبية رحلاتها”.
وذكرت لارام، أنه على إثر الاجتماع الذي تم عقده يوم أمس الاثنين بين إدارة مجموعة الخطوط الملكية المغربية وأعضاء من الطاقم التجاري (المضيفون والمضيفات) التابع لشركتها الفرعية أطلس للخدمات المتعددة، قرر هؤلاء شن إضراب عشوائي خارج عن أي إطار قانوني.

تعلن إدارة الشركة عن استغرابها لهذا القرار خصوصا أن الاجتماع اتسم بروح المسؤولية وأسفر عن اتفاق بين الطرفين لمواصلة الحوار.

ولتجنب أي اضطراب في حركة النقل، يضيف البلاغ، “فجميع موظفي الشركة معبؤون لخدمة الزبناء من أجل التخفيف من الإزعاج الذي قد تسببه هذه الحركة الاحتجاجية غير الشرعية”.

ودعت الخطوط الملكية المغربية، “زبنائها للتأكد من برنامج رحلاتهم عبر موقعها الالكتروني www.royalairmaroc.com وعبر الإتصال بالرقم: +212 522 48 97 97”.