سياسة

أوجار: الأحرار حزب المعقول ولا يبيع الوهم للمغاربة وسنتصدى لمناورات الخصوم

قال القيادي في حزب التجمع الوطني للأحرار، ومنسقه الجهوي بالشرق، محمد أوجار، إن حزبه سيثبت في الانتخابات المقبلة بأنه لا يبيع الوهم للمغاربة، وبأنه حزب المعقول، مؤكدا أنه سيحقق أحسن النتائج في الاستحقاقات المقبلة.

أوجار الذي كان يتحدث خلال منتدى الأحرار، السبت بمدينة الناظور، أكد أن “منتخبي الحزب بالجهة الشرقية أوفياء للحزب وللوطن وسيكونون في الموعد خلال الانتخابات المقبلة، ومتشبثون بنظافة اليد والاستقامة والنزاهة”.

وزاد المنسق الجهوي للحزب بجهة الشرق، بقوله: “الذين يمثلونك في هذه الجهة يستحضرون أخلاقك وتوجيهاتك، وأننا جئنا لممارسة سياسة جديدة وللعمل الصادق والجدي رغم كل الإكراهات”.

وأشار المتحدث ذاته إلى أن الحزب يتوفر على أزيد من 800 منتخب في الجهة الشرقية، مؤكدا التزامه بمضاعفة هذا العدد في الانتخابات المقبلة، وبمواصلة دعم الحكومة في كل المسارات الإصلاحية تحت قيادة الملك محمد السادس.

وأكد أوجار، أن سكان المناطق الشرقية رغم كل المناورات والدسائس والجهود الفاشلة للجيران للإساءة لبلادنا، واعون بكل هذه المناورات التخريبية، والتي لن تنال من وطنية سكان هذه المناطق.

وشدد على أن الجهود التخريبية ستزيد من رفع معنويات الساكنة ومن دراجات الوطنية والتعلق بأهداب العرش العلوي، مضيفا بالقول: “نحن هنا صامدون في واجهة المغرب للدفاع عن أرضه، وأحسن رسالة للخصوم هي مواصلة جهود التنمية وسياسة الانفتاح والتواصل”.

وأضاف المتحدث، أن سكان الشريط الحدودي “يدركون أن أحسن جواب على مناورات الخصوم والأعداء هو مزيد من الإجماع الوطني والتوافق والالتفاف على ثوابت الأمة والملك”، مؤكدا أن لديهم اليقين بأن الحكومة ستكون في الموعد وستحقق لهذه الجهة وأقاليمها انتظاراتها.

وتابع بالقول: “ندرك أن الحكومة تنهي سنتها الثانية، وإن شاء الله، الثالث والرابعة والخامسة.. وندعمها ونساندها ولدينا الايمان الراسخ بأن النجاح سيكون حليف كل المبادرات الإصلاحية التي تقومونا بها”، مضيفا أن سكان الجهة الشرقية يدعمون أخنوش وفريقه ويأملون أن يساندوا هذه المنطقة ويدعمونها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • عبدو عبدو
    منذ 7 أشهر

    كنت اربي الحمام بسبب حزب الحمامة طلقتوا