آخر أخبار الرياضة، أخبار الساعة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

الكرمة وزينباور يعلنان تشكيلة بركان والرجاء في نهائي “العرش”

أعلن مدرب نهضة بركان أمين الكرمة، ومدرب الرجاء الرياضي الألماني جوزيف زينباور، التشكيلة الرسمية التي سيدخلان بها مباراة اليوم برسم نهائي كأس العرش لحساب موسم 2021-2022، على أرضية ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله.

نهضة بركان سيدخل المباراة بكل من أمين الوعد، ياسين البحيري، جبريل وتارا، لمين كمارا، حمزة الموساوي، عادل تاحيف، حمزة السمومي، يوسف الفحلي، يوسف الزغودي، الشرقي البحري، ايوب خيري، يوسة فو دايو.

وسيدخل الرجاء الرياضي بكل من أنس الزنيتي، اسماعيل مقدم، محمد زريدو، يسري بوزوق، محمود بن التايك، سفيان بن جديدة، نوفل الزرهوني، مروان الهدهودي، عبد الصمد بدوي، روجير اوهولو، محمد المكعازي

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد أعلنت أن المباراة النهائية التي ستجمع بين ناديي النهضة الرياضية البركانية والرجاء الرياضي، ستجرى بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالعاصمة على الساعة الثامنة مساء.

وتمكن نادي الرجاء الرياضي من العبور إلى نهائي منافسات كأس العرش، بعد فوزه أمام نادي الوداد الرياضي لحساب نصف نهائي المنافسة على أرضية ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، بنتيجة هدف دون رد.

ووصل نادي نهضة بركان إلى النهائي، بعد فوزه أمام نادي الفتح الرباطي لحساب نصف نهائي المنافسة على أرضية ملعب المركب الكبير بفاس، بضربات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل هدف مقابل هدف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *