اقتصاد

“اتقداو” يخلق مناخا تواصليا وتجاريا بين شركات التصنيع الغذائية والاستهلاكية و”مول الحانوت” (فيديو)

*مقال إعلاني

أطلق متجر أتقداو Atacadao، العلامة المتخصصة في التوزيع الخاص بالمهنيين، بمدينة سلا، أول معرض على الصعيد الوطني خاص بـ”مول الحانوت”، والذي يروم خلق فرصة للتواصل بين الشركات الكبرى المصنعة للمواد الاستهلاكية، وبين التجار الصغار وأصحاب البقالة، وذلك لمدة أسبوع كامل.

ويجمع المعرض أزيد من 20 عارضا ينشطون في قطاع السلع الاستهلاكية الذي تحتضنه ساحة “أتقداو” سلا، حيث أعلنوا عن عروض تفضيلية مخصصة لـ”مول الحانوت”، ومسابقات وجوائز في هذا الإطار.

في تعليق له على المعرض، اعتبر المدير الجهوي للعمليات في “أتقداو”، إبراهيم أگاز، هذه المبادرة فرصة مهمة للحفاظ على القرب من شبكتنا القيمة من التجار – تجار التقسيط، مشيرا إلى أنهم يوفرون مجالا مواتيا للتبادل، يمكن للبقالين فيه الالتقاء بالشركات المصنعة الرئيسية في قطاع السلع الاستهلاكية.

من جهته، قال مدير أتقداو سلا، حميد الزموري، إن معرض “مول الحانوت”، يعد أول مبادرة من نوعها على الصعيد الوطني، واختير توقيت تنظيمه؛ بعد عيد الأضحى، نظرا لأهميته عند “مول الحانوت”، إذ يعني استئنافه للعمل التجاري بعد عطلته السنوية.

المعرض الخاص بـ”مول الحانوت”، سيستمر خلال الفترة بين 17 إلى 23 يوليوز 2023، عملت فيه “اتقداو”، وفق تصريح مديرها على جمع ممونيها الأساسيين المصنعين للمنتجات الاستهلاكية من جهة، وشركائها من زبنائها وهم تجار التقسيط، وذلك للتأكيد على العلاقة التاريخية والمتميزة التي تربط أتقداو بالبقالين.

ويهدف معرض “مول الحانوت”، وفق كلام حميد الزموري، إلى: خلق مناخ ونقاش فعال وناجع بين ممونين أسواق السلام الأساسيين وشركائنا من زبائننا من تجار التقسيط. إضافة إلى القيام مسابقات وجوائز قيمة، لخلق جو من التنافسية والتفاعل بين التجار والبقالين.

ولفت المتحدث، إلى أن معرض “مول الحانوت”، فرصة لتكريم لزبناء “اتقداو”، نظرا للدور المحوري الذي يقومون بهم في المجتمع المغربي.

الحسين أُعلا، مسؤول التسويق بمتجر “اتقداو” سلا، أشار في حديثه إلى أن النسخة الأولى من هذا المعرض يدور أساسا حول “مول الحانوت”، معتبرا إياه “فرصة لقاء تواصلي جيدة ومتميزة بين الموردين وأصحاب محلات البقالة”.

وأشار الحسين أُعلا إلى أن أنشطة وفقرات المعرض، تحتوي على العديد العروض التجارية والمفاجآت والهدايا، موجهة أساسا لأصحاب المحلات والبقالة الذين يزورون أبوابه المفتوحة طيلة الأسبوع الجاري.

بعض أصحاب البقالة الذين التقتهم “العمق”، عبروا عن سعادتهم بتنظيم “اتقداو” لمعرض خاص بـ”مول الحانوت”، واعتبروه فرصة للاطلاع على المنتجات الجديدة التي يوفرها اتقداو، إضافة إلى التعرف على الأثمنة الجديدة لهذه المنتجات وغيرها، معربين عن أملهم في إعادة تنظيمه مستقبلا.

في هذا الصدد، قال عبد الرحيم القائدي، وهو تاجر بقالة، في تصريح للعمق”، إن هذا المعرض التفاتة طيبة من مسؤولي اتقداو، باعتباره الشريك الأول لـ”مول الحانوت”.

وعن استفادتهم كتجار من المعرض، قال إن قوته تتجلى في كونه فرصة للقاء مع الموردين أصحاب الشركات المصنعة للمنتجات الاستهلاكية، قصد التعرف على جديد السلع وأثمنتها، وكل ما يهم التجارة والتجار، علاوة على تبادل الأفكار، ونقل حاجيات متطلبات المواطنين لهم.

هذا وتجدر الإشارة إلى أن اتقداو سلا، حاضن النسخة الأولى من مرض “مول الحانوت”، يعتبر “متجرا موردا لأكثر من 1500 محل بقالة في جهة الرباط – سلا، وهو شريك متميز للتجار- تجار التقسيط، إذ يقدم مجموعة واسعة من المنتجات بما في ذلك المواد الغذائية ومنتجات النظافة وأدوات التنظيف المنزلية وغيرها الكثير، والتي تفوق أكثر من 7000 منتج”.

وتنشط العلامة التجارية المذكورة، وفق بلاغ صادر عن المنظمين، في عدة مناطق من البلاد ، وتخدم عددا كبيرا من محلات البقالة وبالتالي تساهم في حيوية قطاع توزيع المواد الغذائية. كما أنها التزامها ثابت تجاه محلات البقالة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • youssef
    منذ 5 أشهر

    3ajbni dalik 9araat kol chayaa