مجتمع

مطالب للميراوي بإيفاد لجنة للتحقيق في مباراة للتعليم العالي بخريبكة

أفادت مصادر خاصة لجريدة “العمق” بأن غموضا يلف مباراة لتوظيف أستاذ التعليم العالي مساعد من الدرجة -أ- في كلية متعددة التخصصات بخريبكة.

مصادر الجريدة التي رفضت الكشف عن هويتها قالت إن المباراة تأخر الإعلان عنها كثيرا لأسباب مجهولة، إلا أن مصدرا من جامعة السلطان مولاي سليمان ببني ملال برر ذلك بكثرة المترشحين لهذا المنصب وهو ما يتطلب وقتا لدراسة الملفات، وفق تعبيره.

وكشفت مصادرنا، أن اللجنة الأولى التي كلفت بدراسة ملفات المترشحين قدمت استقالتها لأسباب رفضت المصادر الكشف عنها، إلا أنها أكدت على أن الأسماء التي تم الإعلان عنها أمس الثلاثاء لا علاقة لها بالأسماء التي تم اختيارها من طرف اللجنة الأولى.

وطالبت بعض الأصوات في تصريحات لجريدة العمق بإيفاد لجنة وزارية للتدقيق في اللائحتين ودراسة الملفات من جديد ضمانا لتكافؤ الفرص بين جميع المترشحين، والوقوف على الأسباب الحقيقية التي فرضت على اللجنة الأولى تقديم استقالتها.

المباراة أعلن عنها أمس الثلاثاء على الموقع الرسمي للوظيفة العمومية والتي حدد تاريخ إجرائها في الرابع من يوليوز الجاري وهو وقت سابق لتاريخ الإعلان قبل أن يتم تغيير إلى 24 يوليوز الجاري.

ولمعرفة تفاصيل الملف، اتصلت جريدة “العمق” بعميد الكلية المعنية إلا أنه رفض الإدلاء بأي تصريح عبر الهاتف.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *